إشادة يمنية بالمساعدات الإنسانية الإماراتية

«خليفة الإنسانية» تقدم مساعدات طبية لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة في محافظة حضرموت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 سبتمبر 2012

وام

أشاد محافظ محافظة حضرموت خالد سعيد الديني بدور مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في تقديم المساعدات للشعب اليمني.

جاء ذلك، خلال تسليم المؤسسة بعض المعدات الطبية لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة عبر سفارة الدولة في صنعاء.

وقدم المحافظ الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً وإلى مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لمبادرتها الكريمة واهتمامها بتزويد مستشفى المكلا بالمساعدات الصحية التي يفتقر لها، وقال إن دعم المستشفى بالمعدات الطبية سيسهم كثيراً في تطوير الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى مدينة المكلا.

وثمن السفير عبدالله مطر المزروعي سفير الدولة لدى الجمهورية اليمنية دور مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في تقديم المساعدات الخيرية في الجمهورية اليمنية الشقيقة وتجاوبها السريع مع العمل الخيري والإنساني.

ومن جانبه قال مدير مستشفى المكلا للأمومة والطفولة الدكتور محمد بن عفيف إن دولة الإمارات العربية المتحدة تحظى بتقدير واحترام كافة أبناء الشعب اليمني لمواقفها الإنسانية في كافة الظروف موجهاً شكره وتقديره لمؤسسة “خليفة الإنسانية” والقائمين عليها ومساهمتها في دعم المستشفى بعدد من الأجهزة الطبية التي كان بأمس الحاجة لها.

كما أشاد بالتجاوب السريع الذي أبدته سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بصنعاء في المتابعة وايصال هذه المساعدة. وقال إن دعم دولة الإمارات لليمن ليس وليد اليوم وإنما على مر العقود مؤكدا بأنهم يقفون أمامه بإجلال غير قادرين على رد الجميل، لكنهم يسألون الله أن يرد لهم هذا الكرم ويسجله في ميزان حسناتهم.

الجدير بالذكر أن مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ساهمت بفاعلية في دعم العديد من المشاريع الإنسانية والخيرية في اليمن وقد قامت بتمويل مشاريع حفر آبار مياه وسدود مائية وإنشاء مساجد وتقديم مساعدات مختلفة في المجال الصحي والتعليمي ودعم الأسر الريفية وإيصال المساعدات إليها في ظل ظروف جغرافية واجتماعية بالغة الصعوبة والتعقيد.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تؤيد تحديد سن قانوني لتناول مشروبات الطاقة؟

نعم
لا
لا أعلم