• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

4 مباريات في دولية «دبي» لـ«سلة الناشئين» اليوم

برشلونة يكتسح الأهلي والنصر للشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

افتتحت عصر أمس الأول بالصالة الرياضية بالجامعة الأميركية بطولة دبي الدولية لكرة السلة للناشئين التي ينظمها مجلس دبي الرياضي حتى الأحد المقبل، بمشاركة ثماني فرق هي الأهلي والنصر والوصل والشباب والشارقة من الدولة، وثلاث فرق خارجية يتقدمها برشلونة الإسباني وبارتيزان بلجراد الصربي والنادي الرياضي الأردني.

بدأ الافتتاح بطابور عرض الفرق المشاركة، ليتم بعدها عزف السلام الوطني للدولة في حضور علي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي وأحمد سالم المهري مدير قسم الأكاديميات بالمجلس ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وجمهور غفير حرص على متابعة البطولة منذ انطلاقتها الأولى.

وتمكن فريق الشارقة من تحقيق الفوز على النصر في المباراة الأولى بنتيجة 45/43 بعد مواجهة قوية شهدت منافسة كبيرة بين الفريقين، حيث تقدم النصر على منافسه بفارق كبير قبل أن ينتفض الشارقة في الجزء الأخير من المباراة ويحول خسارته إلى فوز غالٍ حصد به أول نقطتين في البطولة.

وحصل لاعب الشارقة محمد وسيم على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد أن قدم مستوىً متميزاً وقاد فريقه للفوز، وأكد وسيم عقب المباراة أن الشارقة سيواصل عروضه القوية حتى أمام الفرق الأوروبية واعداً بالسير على درب الانتصارات.

في المباراة الثانية، لم يجد النادي الرياضي الأردني صعوبة تذكر في اكتساح الوصل بنتيجة 53/ 26 في لقاء سيطر الفريق الأردني على معظم فتراته، فيما اجتهد لاعبو الوصل في مجاراة منافسهم رغم الفارق الكبير في الجانب البدني، ومنحت اللجنة الفنية جائزة أفضل لاعب في المباراة للاعب النادي الرياضي الأردني ريان جراد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا