• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اطلع على إنجازات الاتحاد النسائي

وفد ياباني يشيد بجهود الشيخة فاطمة في دعم المرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- أشاد وفد ياباني بجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، في دعم ورعاية المرأة، مثمناً مبادرات سموها الإنسانية على المستوى العالمي.

وأعرب الوفد الذي ضم إيزوكورا المصمم في مجال المنتجات الطبيعية الفنية في اليابان، وماسايو مديرة معهد المنتجات الطبيعية، خلال زيارة قام بها أمس إلى مقر الاتحاد النسائي العام في أبوظبي، يرافقه ناويوكي كانيكو سكرتير أول في سفارة اليابان لدى الإمارات عن أعجابه بما قدمه الاتحاد النسائي العام من مشاريع ومبادرات تسهم في تنمية القدرات الابداعية للمرأة وزيادة ثقافتها.

وشاهد الوفد فيلما عن أهم إنجازات الاتحاد النسائي العام، وتعرف على رؤيته ورسالته في مجال تمكين وريادة المرأة الإماراتية، وما حققته من مكانة سامية ودور عظيم في المجالات كافة.

وزار الوفد قاعة الجوهرة التي تعكس بمحتواها الكثير مما حصلت عليه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك من التقدير والتكريم الذي تمثل في عدد من الجوائز المحلية والعربية والعالمية، نتيجة لجهود سموها في العمل النسائي والخيري والثقافي والإنساني محلياً وعربياً وإقليمياً وعالمياً.

كما زار الوفد إدارة الصناعات التراثية والحرفية ومشغل التلي ومشغل صناعة الورود ومشغل الخوص ومشغل الخياطة ومشغل النسيج وأبدى الوفد إعجابا كبيرا بالصناعات اليدوية، واطلع أعضاء الوفد على المعرض الدائم وشاهدوا نموذجا لمدينة أبوظبي القديمة قبل عصر النفط وأبدوا اعجابا كبيرا بالتطور والنهضة الحضارية التي شهدتها أبوظبي، كما تعرفوا على مظاهر الحياة اليومية للأسرة الإماراتية والعادات والتقاليد في الماضي.

وعرض إيزوكورا المصمم بمجال المنتجات الطبيعية بعض تصميماته الفنية المُتعلقة بمجال الرسم والتطريز على القماش، وتم التقاط صور تذكارية للوحاته الفنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض