• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تحت رعاية محمد بن زايد

حامد بن زايد يشهد تخريج الدفعة الثامنة من خريجي المعهد البترولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أبوظبي (وام)- تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، شهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي الاحتفال الذي نظمه المعهد البترولي أمس بقصر الإمارات بمناسبة تخريج طلاب العام الدراسي 2013 الدفعة الثامنة من خريجي المعهد من حملة شهادات البكالوريوس والدراسات العليا.

حضر الحفل عبدالله ناصر السويدي مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” وعدد من الرؤساء التنفيذيين والمديرين العامين في أدنوك ومجموعة شركاتها إلى جانب عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين في الدولة وأسر وأولياء أمور الخريجين.

وضمت الدفعة201 خريج من حملة البكالوريوس والدراسات العليا، منهم 164 خريجا من حملة شهادة البكالوريوس و37 خريجاً من حملة درجة الماجستير، وشكلت الخريجات نسبة 40 في المائة من إجمالي خريجي هذه الدفعة.

وقال عبد المنعم الكندي رئيس مجلس أمناء المعهد البترولي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية “ادكو” في كلمة له أن أدنوك تولي اهتماما بالغا بقطاع التعليم والتدريب تماشيا مع توجيهات القيادة الحكيمة للدولة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالاهتمام بقطاع التربية والتعليم لبناء اقتصاد المعرفة وتحديث نوعية التعليم للوصول إلى المعايير الدولية.

وأكد التزام أدنوك ببذل المزيد من الجهود لتطوير وتحديث مؤسساتها التعليمية وبرامجها التدريبية لتواكب احدث مستجدات العصر ودعمها لمسيرة المعهد البترولي تعزيزا لدوره في توفير الكوادر الهندسية الداعمة لقطاع النفط والغاز بالدولة ، وقال إن الأعداد المتزايدة من خريجي وخريجات المعهد يشكلون إضافة حقيقية لجهود توطين وتطوير هذا القطاع الحيوي الهام ومساهمة كبيرة في إعداد وتأهيل الكوادر المواطنة من الجنسين.

وتقدم الكندي بالتهنئة للخريجين من حملة البكالوريوس والدراسات العليا، داعياً الخريجين لمواصلة مسيرة النجاح والإنجازات والمساهمة في بناء الوطن ورفعته،وأكد التزام ادنوك بمواصلة دعمها لخريجي المعهد عبر توظيفهم في أدنوك ومجموعة شركاتها العاملة وتوفير البرامج والدورات التي تصقل معرفتهم وتعزز خبراتهم وتنمي قدراتهم سعياً وراء إعداد الكوادر البشرية المؤهلة وبناء كفاءات فعالة تكفل تحقيق رؤية الإمارة في أن تصبح اقتصادا متطورا قائما على المعرفة ضمن خطة أبوظبي 2030 . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض