الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

خروج مجندي الدفعة الرابعة للخدمة الوطنية يوم الأحد القادم

15 سبتمبر 2015 21:18

أعلنت هيئة الخدمة الوطنية والإحتياطية أنه سيتم خروج منتسبي الدفعة الرابعة يوم الأحد القادم، الموافق 20 سبتمبر 2015، على أن يعودوا إلى مراكز التدريب يوم السبت الموافق 26 سبتمبر 2015 لإستكمال فترة التدريب الأساسي.

وستقوم القوات المسلحة بتوفير وسائل مواصلات لنقل المجندين من مراكز التدريب إلى مختلف إمارات ومناطق الدولة ضمن نقاط تجمع مخصصة لذلك، ومن ثم العودة بهم مجدداً بعد إنتهاء مدة الإجازة، حيث سيتم خروجهم بشكل إعتيادي أسبوعياً يوم الخميس والعودة إلى المعسكرات يوم السبت لحين الانتهاء من فترة التدريب الأساسي التي تبلغ ثلاثة اشهر.

وأوضحت الهيئة أنه سيتم خروج المجندين الذين إلتحقوا بالدفعة الرابعة في الوقت المحدد فقط، فيما سيبقى الذين تخلفوا عن موعد الإلتحاق المحدد، على أن يخرجوا بعد اكتمال فترة الحجز الأولى المحددة بثلاثة أسابيع.

ودعت الهيئة الى ضرورة إستمرار المجندين في ممارسة الرياضة ونمط حياة صحي الذي باشروه مع دخولهم إلى مراكز التدريب، وذلك حفاظاً على لياقتهم البدنية وطاقتهم الإيجابية لمتابعة فترة التدريب الأساسي دون مواجهة تحديات على الصعيد البدني، وبخاصة في ما يتعلق بتناول وجبات طعام صحية وبأوقات منتظمة ومتوازنة ومتابعة ممارسة التمارين الرياضية ما أمكنهم ذلك.  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©