• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الداخلية» تلتقي منتسبي «رعاية المبدعين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - التقى عدد من قيادات وزارة الداخلية بمنتسبي البرنامج الأول لرعاية المبدعين، الذي يهدف إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية في اكتشاف الموظفين المبدعين، وتطوير قدراتهم للإسهام في مسيرة التطور التي تشهدها الوزارة لتحقيق رؤية الحكومة الاتحادية، بأن تصبح الإمارات واحدة من أكثر دول العالم أمناً وأماناً. ويأتي اللقاء ضمن البرنامج الأول لرعاية المبدعين في وزارة الداخلية، الذي ينظمه مركز تنمية القادة ورعاية المبدعين، في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وأكد اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، خلال لقائه منتسبي البرنامج أهمية دورهم في دعم مسيرة التميز التي تشهدها الوزارة، واستعرض في كلمته تاريخ الإبداع في الإمارات، وتطرق لأمثلة ومواقف إبداعية من حياة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

كما التقى منتسبي البرنامج كل من العميد غيث حسن الزعابي، مدير عام التنسيق المروري، والعميد حمد عديل الشامسي مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية في وزارة الداخلية، والعقيد فيصل سلطان الشعيبي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

حضر اللقاءات، المقدم سيف حميد الدرعي، مدير مركز تنمية القادة ورعاية المبدعين، والرائد الدكتورعمر إبراهيم آل علي، رئيس قسم تقييم الكفاءات، والرائد فهد إسماعيل الحوسني رئيس قسم رعاية المبدعين بالمركز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض