• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

اعتمد مذكرة بشأن الصيانة الدورية للمباني الحكومية

«تنفيذي الشارقة» يعتمد طلبات توظيف مواطنين وتغيير ارتفاعات بعض مناطق المدينة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

الشارقة (وام) - ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، صباح أمس، الاجتماع الأسبوعي للمجلس، وذلك بمكتب سمو الحاكم.

وناقش المجلس بعد التصديق على محضر جلسته السابقة عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، واعتمد عدداً من المشروعات التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات لأهالي الإمارة، وتفقد سير العمل في المشاريع الحكومية بالإمارة.

واستمع المجلس إلى شرح من الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الأشغال العامة بشأن عمل الصيانة الدورية للمباني الحكومية، واعتمد المجلس المذكرة التي تقدمت بها دائرة الأشغال العامة.

وضمن مكرمات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لمناطق إمارة الشارقة، فقد وجه سموه دائرة الموارد البشرية بتعيين عدد من مواطني الإمارة.

وأشار رئيس دائرة الموارد البشرية طارق سلطان بن خادم إلى أن عدد الطلبات المقدمة بلغ 66 طلباً، وتم دراسة الطلبات المقدمة وفرزها، وتم تعيين مقدمي الطلبات وتنسيب البعض منهم لبرامج تأهيلية يكون الهدف منها تطوير مهاراتهم وإكسابهم الخبرات العلمية والعملية.

كما تقدم طارق سلطان بن خادم للمجلس بعدد من طلبات التوظيف واعتمد المجلس الطلبات المقدمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض