• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أعرب عن فخرة واعتزازه بالخريجين وما يعول الوطن عليهم من واجب

سيف بن زايد يشهد البروفة النهائية لحفل تخريج دفعتي المرشحين والجامعيين ودورة الجامعيات بكلية الشرطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أبوظبي (وام)- شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صباح أمس البروفة النهائية لحفل تخريج دفعتي المرشحين والجامعيين الرابعة والعشرين ودورة الجامعيات الثامنة بكلية الشرطة بأبوظبي والمزمع إقامته يوم الثلاثاء المقبل. ورغم التقاليد الشرطية التي تقيم وزناً للتراتبية العسكرية أبى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان إلا أن يجالس طلبة الكلية والمرشحين على نحو عفوي، مستمعاً إلى خواطرهم، ومبدداً أي مخاوف قد تراودهم في مثل هذا اليوم الأهم بالنسبة لهم ، وبث سموه روح البهجة والطمأنينة والثقة في نفوسهم جميعاً.

وأعرب سموه خلال تنافس الطلبة على التقاط الصور التذكارية مع قائدهم عن مدى فخره واعتزازه بأبنائه المرشحين والدارسين وما يعول عليهم من واجب وطني في خدمة المجتمع ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

حضر البروفة الفريق سيف عبد الله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، واللواء ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة كلية الشرطة، والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة بشرطة أبوظبي، وعدد من كبار الضباط والقائمين على الكلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض