• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

«خليفة الطبية» تنال «آيزو 20000»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- فازت مدينة الشيخ خليفة الطبية، إحدى أبرز المنشآت الطبية التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، بشهادة ISO/IEC 20000-1:2011، المعروفة اختصاراً بآيزو 20000، والتي تعتبر واحدة من أرفع الشهادات المعيارية الدولية التي تُمنح لقاء التميز في إدارة خدمات تقنية المعلومات.

وفازت المدينة بهذه الشهادة، كأول مستشفى تابع لنظام «صحة»، والوحيد في أبوظبي، بعد عملية تدقيق صارمة من قبل «مؤسسة المواصفات البريطانية – بي إس آي»، لضمان كون أنظمة إدارة خدمات تقنية المعلومات في المدينة تعمل وفقاً لأعلى مستوى ممكن من المعايير. وأعرب أحمد يحيى، رئيس قسم تقنية المعلومات بالإنابة في المدينة، عن سروره بنيل الشهادة التي وصفها بـ«المرموقة»، مضيفاً: أن هذا الفوز يأتي انعكاساً لالتزام مدينة الشيخ خليفة الطبية بمواصلة التحسين والتبادل المعرفي والابتكار، ونتيجة للتعاون والعمل الجماعي في إدارة تقنية المعلومات، فضلاً عن الدعم المقدّم من شركة أبوظبي للخدمات الصحية. وتابع: «من شأن حصولنا على هذا الاعتراف الكبير أن يزيد من جهودنا الرامية إلى تعزيز جودة الخدمات التي نقدمها».

من جانبه، أكّد بنجامين فرانك، الرئيس التنفيذي للمدينة الشهادة دليل على جودة الخدمات المقدمة وفق أعلى المعايير من شركة صحة ومدينة الشيخ خليفة الطبية.

وأضاف فرانك: «يضمن نيلنا لهذا الاعتماد المهم تقديمنا خدمات عالية الجودة جيدة الإدارة حسنة التناسق، مدعومة ببنية تحتية تقنية موثوق بها، وسوف نستمر، كمؤسسة لعلاج المرضى، في تبسيط عمليات تقنية المعلومات وتحسينها للارتقاء بكفاءة الخدمة، وتعزيز ثقة المرضى، ورفع مستوى رضاهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض