• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

لم يتقدم أحد من المرشحين بالانسحاب

«لجنة أمّ القيوين» تكثف نشاطها لتشجيع الناخبين على التصويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

سعيد هلال

سعيد هلال (أم القيوين)

أكّد المستشار راشد جمعة، رئيس لجنة انتخابات المجلس الوطني الاتحادي في أم القيوين، أنه لم يتقدم أحد من مرشحي الإمارة، بالانسحاب، فجميعهم يواصلون حملات الانتخابية بشكل جيد، مؤكداً أن مظاهر التنافس واضحة من خلال انتشار اللوحات الإعلانية على الشوارع.

وقال: «إن اللجنة كثفت نشاطاتها للتواصل مع الناخبين عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف تشجيعهم على المشاركة في التصويت، والتفاعل مع الحدث، الذي يعتبر الأبرز في المجتمع الإماراتي في الوقت الحاضر»، لافتاً إلى أن أبواب اللجنة مفتوحة للرد على استفسارات الناخبين والمرشحين، وتلقي الملاحظات والاقتراحات.

ودعا المستشار راشد جمعة، جميع الناخبين إلى المشاركة في الفعالية الوطنية، وإبراز دورهم الإيجابي تجاه وطنهم الغالي، والتفاعل مع المرشحين، واختيار المرشح الأنسب والأفضل لهم، الذي يستطيع أن يوصل صوتهم إلى أصحاب القرار، ويعمل على نقل هموهم وقضاياهم.

من جانبه، قال المرشح خلفان علي حليس من أم القيوين: «إنه أعد برنامجاً انتخابياً يهتم بخدمة الوطن والمواطن، ويتضمن قضايا خاصة بالتعليم والصحة والرياضة وغيرها، ويناقش المشكلات التي تواجه المواطنين، ويبحث الحلول المناسبة لها»، لافتاً إلى أن هدفنا هو مواصلة مسيرة التقدم والازدهار التي تشهدها الدولة بفضل القيادة الرشيدة.

وأضاف أنه يسعى خلال فترة الحملات الإعلانية إلى تشجيع الناخبين بالتفاعل مع الانتخابات، والمشاركة في العرس الوطني، بهدف إنجاح الحدث، وإبراز دور المجلس الوطني الاتحادي، داعياً الناخبين إلى اختيار المرشح الأنسب لهم، والذي يستطيع إيصال هموم وقضايا المواطنين إلى الحكومة الرشيدة، والابتعاد عن المجاملات.

وقال المرشح عبد الرحمن عبد العزيز العتيق من أم القيوين: «إنه بفضل الله عز وجل، حققت قيادتنا الرشيدة إنجازات عظيمة منذ قيام الاتحاد، وجاء دورنا أن نحافظ على هذه الإنجازات للأجيال المقبلة، والعمل على تطويرها والارتقاء بالخدمات المقدمة في الدولة»، لافتاً إلى إن أعضاء المجلس الوطني الاتحادي يضعون على عاتقهم مسؤولية كبيرة، وهي خدمة الوطن والمواطن.

وأشار إلى أن برنامجه الانتخابي تضمن العديد من النقاط المهمة، ومن ضمنها مناقشة هموم وقضايا أبناء الوطن، والعمل على إيجاد لها الحلول المناسبة، وترسيخ مفهوم المواطنة والمسؤولية المجتمعية لدى الجميع، وتعزيز الهوية الوطنية، والمحافظة على موروثنا الثقافي والحضاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض