• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الخارجية» تبحث التعاون مع إندونيسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أبوظبي (وام) - استقبل أحمد عبدالرحمن الجرمن مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية، في مكتبه بديوان عام الوزارة، سلمان الفارسي سفير الجمهورية الإندونيسية لدى الدولة، بحضور الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان مدير إدارة شرق آسيا والباسفيك. جرى خلال اللقاء استعراض عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل تعزيز التعـــاون وتطوير العـلاقات الثنائية بما يسهم في تحــقيق المصالح المشتركة.

وأكد مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية حرص واهتمام دولة الإمارات بتعزيز وتطوير العلاقات مع إندونيسيا، بما يعكس طموحات وتوجهات القيادة العليا في البلدين، وبما يخدم الأهداف والمصالح المشتركة، وبما يلبي ويحقق مصالح الشعبين الصديقين.

ودعا إلى توسيع نطاق الاستفادة من المميزات التنافسية والنمو الذي يحققه اقتصاد البلدين من أجل توسيع قاعدة التعاون المشترك على صعيد العلاقات الثنائية ومتعددة الأطراف، مؤكداً أنه سيلقى كل الدعم والمساندة من وزارة الخارجية من أجل تسهيل مهامه للارتقاء بعلاقات بلده مع دولة الإمارات إلى مستويات أفضل وآفاق أرحب بما يسهم في توطيدها وتنميتها في مختلف المجالات.

وثمن السفير الإندونيسي روح الشراكة القائمة مع الدولة، مهنئاً دولة الإمارات قيادة وشعباً باستضافتها «إكسبو دبي 2020» بكل استحقاق وجدارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض