• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

العويس يفتتح مستشفى «ميديور 24×7»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

افتتح معالي عبد الرحمن محمد العويس وزير الصحة، مستشفى ’ميديور 24×7‘ في إمارة دبي، أحدث المشاريع التي تندرج تحت مظلة مجموعة ’في بي إس‘ للرعاية الصحية، لتوفير أرقى خدمات الرعاية الصحية بما يتماشى مع المعايير العالمية لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة.

يتميز المستشفى بموقعه المميز في منطقة ’بر دبي‘ في قلب إمارة دبي، ويعد ’ميديور 24×7‘ مستشفى مرموقاً متعدد الاختصاصات يتضمن 100 سرير، وسوف يعمل على توفير خدمات الرعاية الصحية الشاملة، التي تشمل التخصصات الرئيسية مثل خدمات رعاية الأمومة والطفولة، وأمراض المسالك البولية، وأمراض الجهاز الهضمي، والجراحة العامة، وطب الأسرة، والعمليات الجراحية الصغرى، وجراحة العظام، وأمراض القلب. وسوف يوفر المستشفى أقسام الطوارئ، وطب الأطفال، والأمراض النسائية على مدار الساعة لضمان أرقى خدمات الرعاية الصحية ذات الطراز العالمي في جميع الأوقات.

وقال الدكتور شمشير فيلالي، المدير العام لمجموعة ’في بي إس للرعاية الصحية‘: «نحن متحمسون لإطلاق مستشفى ’ميديور 24×7‘، ويتيح هذا المستشفى العاشر لدينا في دولة الإمارات العربية المتحدة، مواصلة تعزيز قدرتنا على تقديم أعلى مستويات الخدمات الصحية في البلاد. كما أنه يشكل محاولة لسد حاجات الخدمات الطبية بأسعار معقولة، تتميز بالتعاطف، والاهتمام والثقة بفضل فريق من الخبراء والأطباء الذين يمنحون كامل الأولوية لراحة واحترام وخصوصية المريض».

وقالت الدكتورة ابتسام البستكي، مديرة مجموعة ’في بي إس للرعاية الصحية‘ في دبي والإمارات الشمالية: «يعتبر افتتاح مستشفى ’ميديور 24×7‘ نقطة الانطلاق لخطتنا التوسعية في دبي والإمارات الشمالية، ونحن فخورون بالخبرة الطبية عالمية المستوى، وأحدث التقنيات المعاصرة التي نقدمها للمجتمع الإماراتي، وذلك انطلاقاً من إيماننا بأن صحة المجتمع جزء لا يتجزأ من عملية تنميته».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض