• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«خليفة الإنسانية» توزع مساعدات شتوية على 3000 أسرة لاجئة في لبنان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

أبوظبي - وام

أبوظبي (وام)

وزع فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالتعاون مع سفارة الدولة في بيروت مساعدات شتوية خلال يومين لثلاثة آلاف أسرة لاجئة ومتضررة من العاصفة الثلجية التي ضربت بلاد الشام والعراق ومن ضمنها لبنان.

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية إن فريق الإغاثة وزع هذه المساعدات تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتقديم العون الفوري للاجئين والأسر المتضررة من العاصفة الثلجية التي ضربت بلاد الشام والعراق.

وذكر أن فريق الإغاثة التابع لمؤسسة خليفة تمكن من الدخول إلى مناطق متعددة في لبنان والوصول الى العائلات المتضررة من الثلوج ووزع ألفي طرد إغاثي على الأسر في منطقتي الجية وبرجا، في حين وزع يوم أمس الأول ألف طرد على ألف عائلة في مناطق سبلين وكترمايا وبعاصير وجميعها تساقطت عليها الثلوج بكثافة وانقطعت السبل بها، وشملت المساعدات المواد الغذائية ومواد التنظيف والخيام والفرش والبطانيات والمخدات والدفايات والمازوت والأحذية والملابس الشتوية لجميع الأعمار.

ولدى وصول فريق الإغاثة الإماراتي إلى تلك المناطق رحب اللاجئون والمتضررون بهم ورفعوا لافتات في المناطق المذكورة تشيد بالدور الإنساني لدولة الإمارات في لبنان والعالم.

ويستمر فريق الإغاثة التابع لمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية بتوزيع المساعدات الشتوية حسب البرنامج الذي وضعته المؤسسة وهو إيصال تلك المساعدات إلى 20 ألف أسرة لاجئة ومتضررة اي ما يعادل مائة الف شخص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض