• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد عمق العلاقات الأخوية مع بلدانهم

حمد الشرقي يستقبل سفيري العراق والصومال وقناصل فلسطين والسودان والكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

الفجيرة (وام) - استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه في الرميلة صباح أمس كلاً من عبدالقادر شيخي محمد الحاتمي سفير جمهورية الصومال الفيدرالية وموفق مهدي عبودي سفير جمهورية العراق لدى الدولة. ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بالسفيرين، مثنياً على عمق العلاقات الأخوية التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة بجمهوريتي العراق والصومال، متمنياً ارتقاء التعاون في شتى المجالات الاجتماعية والاقتصادية وغيرها.

من جانبهما، تقدم السفيران بجزيل الشكر إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مشيدين بدور حكومة إمارة الفجيرة في تعميق العلاقات الأخوية بين بلديهما ودولة الإمارات في العديد من المجالات الحيوية.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي كلاً من عصام مصالحة قنصل عام دولة فلسطين، والدكتور حمدي حسب الرسول قنصل عام جمهورية السودان، وذياب فرحان الرشيدي قنصل عام دولة الكويت في الدولة الذين حضروا للسلام على سموه.

ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بقناصل الدول العربية الشقيقة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهام عملهم الموكلة إليهم، وحثهم على بذل أقصى الجهود الممكنة لتطوير العلاقات الدولية بين بلدانهم ودولة الإمارات بما يصب في خدمة الشعوب الشقيقة والارتقاء بعلاقاتها في جميع المجالات. من جانبهم، قدم قناصل الدول الشقيقة جزيل الشكر والامتنان إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة على حفاوة الاستقبال، مؤكدين استعدادهم التام لاستغلال جميع الطاقات والإمكانات المتاحة للارتقاء بالعلاقات الأخوية بين بلدانهم والإمارات والارتقاء بها إلى آفاق جديدة.

حضر المقابلات الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، وسالم محمد الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وعدد من المسؤولين في الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض