• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إشغال تام للوحات الدعائية

لجنة رأس الخيمة تعتمد 40 برنامجاً انتخابياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

اعتمدت لجنة انتخابات المجلس الوطني في إمارة رأس الخيمة 40 برنامجاً انتخابياً لمرشحين.

وذكرت أن البرامج والفعاليات المتعلقة بالحملات الانتخابية تسير على الشكل المطلوب، ووفقاً للاشتراطات والقوانين المحددة مسبقاً، والتي تم تعريفها للمرشحين لكيلا يقعوا في المخالفات التي قد تساهم في عرقلة عملية الترشح في عضوية المجلس الوطني.

وأشار حمد العوضي، عضو لجنة انتخابات لجنة رأس الخيمة، إلى أن مرشحي الإمارة كافة اتجهوا مؤخراً نحو تسليم اللجنة برنامجهم الانتخابي لاعتماده، حيث تقدم حتى يوم أمس 40 من المرشحين، ولم يتبق سوى مرشح واحد فقط لم يقدم البرنامج.

وأكد أن المرشحين كافة يواصلون إطلاق برامجهم وحملاتهم المختلفة بالشكل المطلوب، وذلك وفقاً للقوانين والاشتراطات المحددة من قبل المجلس الوطني التي تجنبهم الوقوع في المخالفات المختلفة، والتي قد تعطل من سير العملية في حال الإخلال بها وعدم التقيد التام من قبل المرشح.

وذكر أن اللجنة خصصت مقر البيت متوحد في منطقة الظيت لكي يسمح للمرشحين من عرض برنامجهم الانتخابي، بحضور فئات المجتمع، إلى جانب تقديم الدعم بالنسبة للدعايات التي تتحملها الشركات المخولة في ذلك، مؤكداً أن اللوحات الدعائية شغلت بالكامل من قبل المرشحين، الأمر الذي دعا إلى التوجه نحو إقامة واستخدام اللوحات الدعائية الخشبية في مواقع مختلفة، وذلك من خلال التواصل المباشر مع الجهة المعنية في ذلك.

وأشار إلى انه يتوجب على المرشحين التوجه إلى طلب إذن تصريح من قبل الجهة المختصة المخولة في طلب وضع اللوحات الخشبية الممثلة في دائرة بلدية رأس الخيمة، لتحديد المواقع والحصول على التصريح في ذلك.

ودعا حمد العوضي المرشحين إلى الالتزام التام بمختلف الاشتراطات لتجنب تحرير المخالفات، والمساهمة في سير الحملات الانتخابية بكل سهولة ويسر بعيداً عن المساءلة أو اتخاذ أي إجراءات أخرى من قبل اللجنة، ذاكراً إلى عدم تسجيل اللجنة أي مخالفة جسيمة تذكر، ما عدا الملاحظات البسيطة التي تم التواصل المباشر مع المرشح بها، متمنياً التوفيق للجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض