• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لاستيعاب 1500 مقعد إضافي

مدارس الإمارات الوطنية تنجز توسعة مجمع مدينة محمد بن زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

ابراهيم سليم

أبوظبي (الاتحاد)

أنجزت مجموعة مدارس الإمارات الوطنية توسعات في مجمعها الكائن في مدينة محمد بن زايد، بإضافة 1500 مقعد دراسي جديد لترتفع الطاقة الاستيعابية للمجمع إلى 4300 مقعد دراسي في العام الدراسي الحالي 2015-2016 مقارنة بـ2800 مقعد في العام الماضي 2014-2015.

وتأتي التوسعات تلبية للطلبات المتزايدة من أولياء الأمور على مدارس الإمارات الوطنية التي تنتهج مبادئ حديثة في التعلم تجعل من الطالب المحور الأول لاهتماماتها تحت شعار «إعداد قادة المستقبل من خلال الابتكار في التعليم والاعتزاز بالتراث الثقافي».

وأضافت مبنى جديداً متكامل الخدمات ومجهزاً بأعلى المعايير والمواصفات العالمية في مجمعها الكائن في مدينة محمد بن زايد، حيث يحتوي المبنى الجديد المؤلف من 3 طوابق على 60 فصلاً دراسياً مجهز بـ6 مختبرات تتوزع على مختبرين للحاسوب ومختبرين لتقنيات المعلومات ومختبرين للعلوم، إضافة إلى مكتبتين وصالة رياضية مغلقة ومكيفة ومجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.

كما يضم المبنى الجديد مسبحا وملعب كرة قدم خارجيا حديثا، وساحتين للألعاب مغلقتين ومكيفتين، إضافة إلى عدد 2 كافتيريا حديثتين ملحق بهما مطبخ مجهز بالأدوات والأجهزة كافة ومصمم لتقديم الوجبات الطازجة والصحية للطلبة وقاعتين للصلاة وصالة لإقامة المعارض الطلابية ومسرح متكامل الخدمات وغيرها من المرافق الحديثة.

وشملت التوسعات الجديدة إنجاز مبنيين منفصلين لمرحلة رياض الأطفال، تم تقسيمهما إلى مبنى خاص لرياض الأطفال (المرحلة الأولى) ومبنى آخر لطلبة المرحلة الثانية من رياض الأطفال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض