• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بلدية دبي تكرم عدداً من موظفيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كرم خالد علي بن زايد، مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والمجتمع، مجموعة موظفي الواجهة المتميزين في تعاملهم مع المتعاملين وإيصال ملاحظاتهم وآراءهم إلى الإدارات المعنية عبر مواقع تقديم الخدمات.

وأطلقت بلدية دبي هذه المبادرة في بداية عام 2015 لتشجيع كل من موظفي والواجهة ومتعاملي بلدية دبي لتوثيق شكاوى وملاحظات العملاء، من خلال منح هدايا قيمة للعملاء الذين يقومون بتوثيق الشكاوى مع تكريم أكثر الموظفين الذين يحرصون على توثيق ملاحظات وشكاوى العملاء في مواقع تقديم الخدمة.

وأشار خالد بدري، مدير إدارة علاقات المتعاملين إلى أن بلدية دبي حريصة على مكافأة عملائها ممن يقومون بتقديم شكاوى لها أثرها الإيجابي في تحسين الخدمات، وتدعوهم وتشجعهم على الاتصال ب 800900 أو الدخول للموقع الإلكتروني لتقديم الشكاوى أو الاقتراحات التي من شأنها تطوير وتحسين الخدمات التي تقدما بلدية دبي لهم. فالعملاء هم أفضل من يقوم بتقديم الملاحظات التي تطور من الخدمة، لذلك فضلت بلدية دبي أن تشجع عملاءها على مشاركة بلدية دبي بتطوير الخدمات.

وعن تكريم موظفي الواجهة، قال خالد بدري: «إن موظف الواجهة هو الشخص الذي يتعامل مع العملاء بشكل يومي ومستمر، فكان لابد لنا من استثمار هذه الخاصية التي يمكن من خلالها حث الموظفين على تشجيع العملاء بعدم التردد في تقديم الملاحظات، ومن ثم جمعها وصياغتها ليتم بعد ذلك إرسالها لقسم الاقتراحات والشكاوى، الذي بدوره يقوم بتحليل هذه الاحتياجات بحسب مواقع تقديم الخدمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض