• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

حث الشباب على اختيار الرفقة الصالحة

مجلس «الداخلية» في العين يثمّن جهود التصدّي لآفة المخدرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

أبوظبي-الاتحاد

أبوظبي (الاتحاد)

ثمّن مواطنون مشاركون في مجلس وزارة الداخلية، الذي استضافه مفلح عايض الأحبابي بمجلسه في مدينة العين، مساء أمس الأول، الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية في التصدي لآفة المخدرات التي تستهدف الشباب، باعتبارهم عماد المستقبل لكل مجتمع.

وأكد المشاركون في المجلس، الذي أقيم ضمن المجالس التوعوية التي ينظمها مكتب ثقافة احترام القانون في وزارة الداخلية، على مدار السنة، أن مسألة التوعية بخطورة المخدرات وما يمكن أن تسببه من انعكاسات سلبية على المجتمع بأسره تنطلق من الأسرة، حيث تعتبر اللبنة الأولى لبناء المجتمعات السليمة، وأوصى المشاركون بضرورة استغلال وسائل التواصل الاجتماعي كإحدى الوسائل لتوعية جيل الشباب بخطورة آفة المخدرات.

وأشار العقيد ركن محمد مسعود الأحبابي (من القوات المسلحة) في مداخلته، إلى البحث عن أسباب لجوء بعض الشباب لتعاطي المخدرات، والتي تبدأ من عدم توافر الرقابة الأسرية للأبناء، ومتابعتهم بشكل يضمن سلامتهم.

وبدوره أكد المقدم الدكتور حمود سعيد العفاري، نائب مدير مكتب ثقافة احترام القانون، حرص وزارة الداخلية، على تعزيز الوعي الشرطي للجمهور، فضلاً عن التصدّي للجريمة بمختلف أنواعها وأشكالها، ومن ضمنها آفة المخدرات.

وبدوره، تحدّث مفلح عايض الأحبابي (مستضيف المجلس) عن أهمية المجالس التوعوية التي تنظمها وزارة الداخلية، ممثلة في مكتب ثقافة احترام القانون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض