• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

وفد «الفيفا» يطمئن على ملاعب الشارقة لاستضافة مونديال الناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 يناير 2013

الشارقة (الاتحاد) - زار وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» أمس، الملاعب التي ستستضيف منافسات مجموعة الشارقة استعداداً لاستضافة الإمارات لبطولة العالم للناشئين التي ستقام من 17 أكتوبر وحتى 8 نوفمبر المقبلين، وشملت الزيارة الإطلاع على التجهيزات الخاصة بالملعب الرئيسي بنادي الشارقة الذي سيستضيف مباريات المجموعة، والملاعب الفرعية في كل من ناديي الشعب والذيد اللذان سيستضيفان تدريبات المنتخبات المشاركة.

ترأس وفد الاتحاد الدولي رتشارد جبس مسؤول الملاعب بـ «الفيفا»، ورافقه عيسى هلال مدير مجموعة الشارقة وإيهاب سالم نائب المدير التنفيذي بنادي الشعب وعدد من مسؤولي اتحاد الكرة.

وقد أشار عيسى هلال مدير مجموعة الشارقة إلى أن الوفد أبدى ارتياحه بعد الزيارة، وأكد جودة الملاعب والتجهيزات بالأندية المعنية، لتغلق الشارقة بذلك ملف تجهيزات الملاعب، مشيراً إلى حرص مجموعة الشارقة على المساهمة الفعالة في إنجاح هذه الاستضافة لدولة الإمارات لبطولة كأس العالم للناشئين.

يذكر أن بطولة كأس العالم للناشئين سيشارك بها 24 منتخباً موزعين على 6 مجموعات، وهي أبوظبي والعين ودبي والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة، ويشارك بها من المنتخبات العربية كل من الإمارات وسوريا والعراق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا