• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  08:51     هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال قوته 7 درجات في أقصى شرق روسيا         08:56    الكونغرس الاميركي يرفض تشريعا لحماية الحياة الخاصة على الانترنت        08:56     احكام بالسجن في تركيا بحق 111 متهما بالانتماء لحزب العمال الكردستاني         08:58     القضاء المغربي يرجئ جلسة محاكمة 25 صحراويا متهمين بقتل عناصر امن         08:59     ماي توقع الرسالة الرسمية لبدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي         09:25     بريطانيا تطلق الاربعاء رسميا عملية خروجها من الاتحاد الاوروبي     

بيليجريني: علينا صناعة المجد في البطولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

لندن (د ب أ)

رغم النجاح الكبير الذي حققه مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال المواسم الأربعة الماضية، اختلفت الحال بالنسبة له بشكل كبير في مشاركاته بدوري أبطال أوروبا.

فرغم أنه من أفضل الفرق في إنجلترا في الوقت الراهن، إلا أن مانشستر سيتي أخفق في تجاوز دور المجموعات في أول مشاركتين له بدوري الأبطال.

وقدم مانشستر سيتي مشاركة أفضل نسبيا في البطولة الأوروبية خلال العامين الماضيين، حيث وصل إلى دور الستة عشر قبل أن يخرج في المرتين على يد برشلونة الإسباني.

وشدد المدير الفني مانويل بيليجريني على لاعبيه بأن المجد يصنع فقط بالفوز في أوروبا.

وقال بيليجريني للاعبيه «من المستحيل أن نعلق بالأذهان كفريق كبير إن لم تفز بدوري أبطال أوروبا. بالطبع نحن فريق كبير في إنجلترا؛ لأنه ليس من السهل التتويج بلقبين وإحراز المركز الثاني مرتين خلال أربعة أعوام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا