• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حصاد الأجانب في أول 180 دقيقة

خمينيز «100٪».. 4 أهداف من 4 تسديدات!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يتصدر بني ياس قائمة ترتيب دوري الخليج العربي لكرة القدم، عقب نهاية الجولة الثانية، برصيد 6 نقاط من فوزين، وأحرز «السماوي» 5 أهداف بتوقيع الجزائري إسحاق بلفوضيل «3 أهداف»، والأرجنتيني خواكين لاريفي «هدفين»، وصنع كل منهما هدفاً سجله الآخر، ليسيطر الثنائي على القوة الهجومية لـ «السماوي» بنسبة 100%، وهما الأبرز في البطولة حتى الآن.

أما النصر، صاحب المركز الثالث بالرصيد نفسه من النقاط وعدد الأهداف المسجلة «5 أهداف»، فقد تألق في صفوفه صاحب الفلسطيني، لويس أنطونيو خمينيز، حيث سجل «4 أهداف» بمفرده، بنسبة 80% من إجمالي أهداف «الأزرق»، والطريف أن الهدف الخامس لمصلحة «العميد» جاء بشكل عكسي عن طريق قدم لاعب الظفرة خليل عبدالله في مرماه، وصنع الفرنسي كيمبو إيكوكو والبوركيني بترويبا هدفاً لكل منهما بنسبة 50% من أهداف خمينيز.

ويحتل العين، المركز الثاني في الترتيب بست نقاط و5 أهداف أيضاً، تم إحراز ثلاثة منها عن طريق النيجيري إيمانويل إيمينيكي «هدفين» والكوري الجنوبي لي ميونج جو «هدف»، وبالتالي 60% من القوة الهجومية لـ «البنفسج»، وكان الهولندي ريان بابل صنع هدفاً واحداً لمصلحة الفريق بنسبة 20% من أهداف «الزعيم».

في حين يحل الشباب في المركز الرابع، بست نقاط أيضاً من فوزين متتاليين، وسجل ثلاثة أهداف كلها بقدمي ورأس الثلاثي التشيلي كالروس فيلانويفا، المولدوفي لوفانور، والبرازيلي جو ألفيس، بنسبة 100% من إجمالي أهداف الشباب.

ولا يزال الأهلي هو صاحب أقوى خطوط الهجوم في الدوري رغم أنه لعب مباراة واحدة فقط، سجل فيها ثمانية أهداف دفعة واحدة، أحرز نصفها البرازيليان، رودريجو دوس سانتوس «ليما» وإيفرتون ريبيرو، حيث هز كل منهما الشباك مرتين في المواجهة أمام الفجيرة في الجولة الأولى من البطولة، كما صنع كل منهما هدفين أيضاً، ليشاركا بنسبة 50% في التهديف وصناعة الأهداف أيضاً لمصلحة فريقهما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا