• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الهيئة تؤكد جاهزية المنشآت

اللجنة التفتيشية لـ «خليجي 23» تتفقد 7 ملاعب كويتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

يغادر الكويت اليوم وفد اللجنة التفقدية والفريق الهندسي لدورة كأس «خليجي 23» بعد انتهاء جولته التفتيشية ومتابعته للأعمال الجارية على ملاعب واستادات الكويت للاطمئنان على مشروعات الصيانة والتجهيزات الخاصة بفعاليات الدورة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر إلى 4 يناير المقبلين.

وزارت اللجنة التفتيشية التي ترأسها نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والقطري لكرة القدم سعود المهندي ملاعب أندية الكويت والعربي والنصر والسالمية وكاظمة واستاد جابر الدولي وملعب اتحاد الكرة، وهي الملاعب المرشحة لاستضافة مباريات وتدريبات المنتخبات المشاركة في البطولة، واختتمت اللجنة أعمالها باجتماع مشترك مع مجلس اتحاد الكرة، ويترقب الجميع عقب أجازة عيد الأضحى التقرير الخاص باللجنة لعرضه على أمناء الاتحادات الخليجية لتحديد مصير «خليجي 23» باعتماد الموعد المحدد لتنظيم البطولة يوم 22 ديسمبر أو تأجيلها لمدة عام واحد.

من جانبها حرصت الهيئة العامة للشباب والرياضة على التأكيد في بيان لها على أن نهاية شهر أكتوبر المقبل ستكون الموعد النهائي لاستكمال كل الأعمال التجميلية في استاد جابر الأحمد الدولي ليكون جاهزاً وفق أحدث المواصفات الفنية والمعايير الأمنية لاحتضان حفل افتتاح ومباريات بطولة «خليجي 23» وأن العمل يجري على قدم وساق للانتهاء من كل الأعمال المدنية والزراعية والكهربائية في الملاعب الرئيسة وهي استاد جابر الأحمد الدولي واستاد نادي الكويت واستاد الصداقة والسلام.

وقالت الهيئة: إن المنشآت الرياضية الكويتية والملاعب ستكون جاهزة لاحتضان بطولة كأس الخليج الـ23 لكرة القدم في الموعد المحدد لها في ديسمبر المقبل.

وقال د. حمود فليطح، رئيس فريق الإشراف على استاد جابر الأحمد الدولي عبر البيان: إن الهيئة حريصة على طمأنة الجماهير الرياضية والرأي العام وإزالة كل أشكال اللغط بشأن جاهزية الاستاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا