• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تحتفي بمرور أربعة عقود على البدايات

«إذاعة الشارقة»..شعار جديد وبرامج هادفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

أزهار البياتي

أزهار البياتي (الشارقة)

تواصل إمارة الثقافة والفنون رسالتها الإعلامية الهادفة مجددة العهد بمجد بث إذاعي توعوي فاق عمره حاجز الأربعة عقود، واكب مسيرة النهوض والبناء والتنمية التي عاصرها شعب الإمارات خلال سنوات الاتحاد، لتحتفل مؤسسة الشارقة للإعلام يوم أمس الاثنين بإذاعتها الصادحة، معلنة عن شعارها وهويتها الجديدة، مع ملامح الدورة البرامجية المقبلة، وذلك بالتزامن مع احتفاليتها بالذكرى الـ 43 على انطلاقتها الميمونة، مستجيبة لجموع عشاقها ومستمعيها في كل مكان.

دور ريادي وتنويري

يأتي الإعلان عن إطلاق الهوية الجديدة والشعار، كتتويج لمشوار عمل دؤوب، سطر منجزات شاهدة على ما حققته إذاعة الشارقة منذ بداياتها في 31 أغسطس 1972، وحتى يومنا هذا، لما لعبته من دور ريادي وتنويري طوال سنوات وعقود من تاريخ الخليج العربي والمنطقة، مستقطبة بحسها الثقافي والاجتماعي والديني المتوازن اهتماماً جماهيرياً عريضاً، مقدمة موسم بعد آخر محتوى إعلامي بنّاء، قدم للمستمعين مزيجاً من المتعة، المعلومة، والفائدة.

ووفق هذا الإطار والتوجه، فقد حضر حفل انطلاق الوجه الجديد لللإذاعة، رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، ليقول مهنئاً: نشهد اليوم احتفالية الهوية والشعار الجديدين لإذاعة الشارقة، اللذين جاءا تأكيداً على الإيمان بقيمة هذا الصرح الإذاعي العريق، ودورِها في مسيرة تطور الدولة، وذلك الحضور الثقافي والإنساني للإمارة، راسمة لذاتها وجها حضاريا قوامُه التمّسك بقيم الأصالة والجذور، مع الانفتاحُ الواعي على ثقافات الآخرين.

ويكمل: هو نهج رسمه لنا صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتلبية لرؤاه التي تستهدف بناء الإنسان والشخصية الشديدة الارتباط بمجتمعها، ومنفتحة في الوقت ذاته على كل ما يحيط بها من مجتمعات وحضارات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا