• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سباق الكبار في دوري الأبطال ينطلق اليوم

«القمر السماوي» يغازل «السيدة العجوز» في لقاء الأبيض والأسود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

نيقوسيا (أ ف ب)

تتجه الأنظار اليوم إلى «استاد الاتحاد» الذي يحتضن مواجهة نارية بين مانشستر سيتي الإنجليزي وضيفه يوفنتوس الإيطالي، وصيف بطل الموسم الماضي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدخل مانشستر سيتي ويوفنتوس إلى موقعتهما في ظروف متناقضة تماماً، إذ يقدم الأول أداء رائعاً في الدوري المحلي، حيث خرج فائزاً من مبارياته الخمس الأولى، فيما فشل الثاني في تحقيق الفوز خلال المراحل الثلاث الأولى من الدوري الذي توج بلقبه في المواسم الأربعة الأخيرة.

السيتي حقق خمس انتصارات في الدوري الانجليزي ويتصدر القمة بشباك بيضاء وقوة هجومية ساحقة فيما يعاني اليوفنتوس أياماً صعبة حالكة السواد في ظل تواضع نتائجه المحلية

وما يزيد من صعوبة مهمة يوفنتوس أنه سيفتقد خدمات لاعب وسطه الدولي كلاوديو ماركيزيو بسبب إصابة عضلية قد تبعده عن الملاعب لمدة شهر.

وتشكل إصابة ماركيزيو ضربة قاسية ليوفنتوس، خصوصا أنه استعاد خدمات لاعب الوسط الدولي السبت ضد كييفو، وذلك بعد غياب لعدة أسابيع، لكن المدرب ماسيميليانو اليجري اضطر لاستبداله خلال استراحة الشوطين بالفرنسي بول بوجبا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا