• الأربعاء 20 ربيع الآخر 1438هـ - 18 يناير 2017م

محال الدراجات المائية تمتنع عن استقبال الهواة

لا حوادث بحرية بسبب الطقس في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أكدت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، أن المواقع البحرية المختلفة في الإمارة لم تسجل أي حادث يذكر خلال فترة تأثر الدولة بحالة عدم استقرار الطقس التي تعرضت خلال اليومين الماضيين.

وذكرت أن الدوريات البحرية المكثفة على مختلف المواقع تمكنت من فرض سيطرتها التامة وعمل مسح متواصل على مدار الساعة ومنع الأشخاص الراغبين دخول البحر لتفادي تعرضهم إلى المخاطر والحوادث المختلفة.

وأشار الرائد مروان جكة مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، إلى أن اليومين الماضيين ونتيجة إلى ما تعرضت إليه الإمارة من تساقط الكميات الغزيرة من الأمطار وهبوب الرياح القوية وجهت الجهات المعنية في ذلك من ضمنها الشرطة تحذيرها لمرتادي البحر من تجنب دخوله لمنع التعرض إلى المخاطر والحوادث جراء ارتفاع الموج، الأمر الذي استدعى تواجد الدوريات البحرية التي توجهت منذ اليوم الأول من ذلك إلى فرض سيطرتها على مختلف المواقع لتأمين المنطقة والتوجه السريع في حال وقوع أي حادث بحري يذكر.

وبين أن الإمارة لم تسجل خلال هذه الفترة أي حادث بحري .

من جانب آخر، أكدت محال تأجير الرياضات البحرية المختلفة عن امتناعها من استقبال طلبات محبي الهوايات التي تمارس على المواقع البحرية نتيجة إلى تحذيرات المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل وكذلك الجهات الأخرى من خطورة الوضع.

من جهتهم، تجنب الصياديون من دخولهم إلى البحر للصيد تقيدا بالتعليمات المتعلقة بحالة عدم استقرار الطقس ولتجنب التعرض إلى المخاطر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض