• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الشباب يواجه «جوا» الهندي بقيادة زيكو

استئناف إدارة «الجوارح» على طاولة هيئة التحكيم اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

منير رحومة (دبي)

يخوض الشباب في الساعة السابعة من مساء اليوم مباراة ودية مع فريق «جوا» الهندي الذي يقوده أسطورة الكرة البرازيلية «زيكو»، وذلك على ملعب مكتوم بن راشد، ضمن المعسكر الخارجي الذي يقيمه الفريق الهندي في دبي استعداداً للمشاركة في أول دوري محترف لكرة القدم بالهند.

ويشرك الجهاز الفني لفرقة «الجوارح» عدداً من اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الوحدة أمس الأول، بالإضافة إلى عدد من لاعبي فريق الرديف، وذلك رغبة من الجهاز الفني بقيادة البرازيلي كايو جونيور، في الاطمئنان على جاهزية مختلف العناصر، خاصة أن الفريق بحاجة إلى دعم صفوفه ببعض الوجوه الشابة، في ظل النقص العددي الذي يشهده سواء بسبب الإصابات أو الطرد.

أما بالنسبة للفريق الهندي يسعى زيكو الذي يشرف على فريقه الجديد على مدار 10 أسابيع في الدوري الذي ينطلق في أكتوبر المقبل، فإنه يسعى للاستفادة من الاحتكاك القوي وتجهيز لاعبيه لبداية قوية خلال تجربته الجديدة.

ومن جهة أخرى تجتمع هيئة التحكيم باتحاد الكرة برئاسة المستشار يوسف الشريف للنظر في طلب الاستئناف الذي تقدم به نادي الشباب تحفظاً على قرار غرفة فض المنازعات، عندما أقرت بعدم اختصاصها في قضية طلب فسخ اللاعب مانع محمد لعقده مع «فرقة الجوارح»، وطالبت بتحويلها إلى هيئة التحكيم، ومن المنتظر أن تدرس هيئة التحكيم طلب الاستئناف ومعرفة مدى سلامة القرار الذي تم اتخاذه بخصوص فصل القضية إلى جزأين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا