• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وصف ما حدث في ملعب الفجيرة بـ«الصدمة»

المعيني: أقول للاعبين إنكم تمثلون الشعب العريق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

وضع الدكتور سرحان المعيني نائب رئيس شركة الشعب لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية النقاط على تداعيات خسارة «الكوماندوز» بثلاثية أمام الفجيرة في الجولة الثانية لدوري الخليج العربي، ووصف ما حدث بـ«الصدمة»، مشيراً إلى أن الفريق كان مهيئاً لتحقيق الفوز، بعد أن وضع الجهاز الفني الخطة اللازمة لتحقيق ذلك، وأن «الكوماندوز» عاد من الفجيرة بخسارة 6 نقاط، وقال: «ما حدث في ملعب الفجيرة لا يليق بسمعة فريق بحجم الشعب كان له «صولات وجولات» في دورينا، ورقم مهم في خارطة الكرة الإماراتية».

وأضاف «يجب أن يشعر لاعبو الشعب بأنهم يلعبون باسم فريق عريق له وزنه وحجمه وتاريخه في كرة الإمارات ولا ينتقص منه الفوز الذي حققه المنافس لأن الفجيرة فريق جدير بالاحترام.

وأكد أن اللاعبين اعترفوا بأنهم قصروا في مباراة الفجيرة مما كان له مردود سلبي على الأداء، وأن الفريق لم يقدم 20% من المستوى الذي ظهر به أمام الأهلي في كأس الخليج العربي.

وكشف أن اللجنة الفنية سوف تجتمع مع اللاعبين بحضور الجهاز الفني من أجل وضع الأمور في نصابها الصحيح، وبالتالي الوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى خسارة الفريق أمام الفجيرة، حتى لا تتكرر مثل هذه الأخطاء الفردية في المباريات المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.

وقال: إن الجميع كان متفائلاً في مباراة الفجيرة ولم نتوقع مثل هذا الأداء لا اللعب ولا النتيجة من اللاعبين المواطنين والأجانب مما كان له مردود سلبي على النتيجة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا