• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شارك في تصميم الحذاء الجديد بنفسه

«ميسي 15».. نيولوك أمام ذئاب روما!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

شهد عام 2015 تألقاً لافتاً للنجم ليونيل ميسي، ففيه انتزع الأرجنتيني لقبه الثالث في كل من بطولتي كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبي، ولقبه السابع في بطولة الدوري الإسباني، والرابع في بطولة دوري أبطال أوروبا، وأنهى موسمه بطريقة مثالية، وتشير التوقعات إلى أنه الأقرب للحصول على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة، ويتم الكشف عن هوية المتوج بهذا اللقب في يناير المقبل.

ومع بداية الموسم الجديد، يحاول ميسي تحقيق إنجازات أكثر خلال العام 2016، وقد قدمت شركة أديداس له حذاء جديداً ليساعده على المزيد من التألق، وهو حذاء ميسي 15- Messi15 الجديد بتصميم مستوحى من ألوان العلم الأرجنتيني، وتتطابق ألوان الأزرق والأبيض مع ألوان علم منتخب التانجو، في حين يمثل اللون الأصفر للمسامير السفلية لون الشمس الموجودة على العلم الأرجنتيني.

وقد شارك ميسي في مراحل تطوير حذاء Messi15 كافة لتقديم رؤيته وملاحظاته لفريق التصميم، ليتناسب بشكل كامل مع طريقة أداء اللاعب الأرجنتيني بصفة عامة، حيث تم اعتماد الحذاء ليس فقط من قبل ميسي، بل من أفضل اللاعبين الأرجنتينيين. ويعتمد هذا الأسلوب على المحافظة على الكرة بالقرب من القدمين، باستخدام الخدع والمهارات للتفوق على المنافسين، وسوف يظهر ميسى بالحذاء الجديد لأول مرة غدا أمام روما الايطالي في دوري الأبطال .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا