الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«سامينا» يستضيف النسخة الثالثة من «يوم مديري التسويق»

6 أكتوبر 2014 21:15
?أعلن ?مجلس ?سامينا، ?تحالف ?شركات ?الاتصالات، ?الذي ?يغطي ?ثلاث ?مناطق ?من ?العالم (?جنوب ?آسيا ?والشرق ?الأوسط ?وشمال ?أفريقيا)، ?عن ?اعتزامه ?تنظيم ?النسخة ?الثالثة ?من ?يوم ?مديري ?التسويق (?CMO)يوم السبت المقبل ?في ??دبي. ?وستجمع ?الفعالية ?نخبةً ?من ?مديري ?التسويق ?التنفيذيين ?من ?المؤسسات ?الرائدة ?ومشغلي ?شبكات ?الاتصالات ?من ?أعضاء ?مجلس ?سامينا، ?لتبادل ?الأفكار ?حول ?الابتكارات، ?والفرص ?الجديدة ?في ?العالم ?الرقمي ?المتنامي. وستركز نسخة هذا العام من يوم مديري التسويق على موضوع «ديناميكية البيانات. . فرص تحقيق الفائدة المبتكرة»، واستكشاف كيف يمكن لمشغلي الاتصالات تحقيق الفائدة المادية من الأصول الرقمية بنجاح، وتحقيق القيمة على المدى الطويل عن طريق جعل أعمالهم تعتمد بشكل أكبر على البيانات. كما سيسلط هذا الحدث الضوء على حاجة مديري التسويق ليصبحوا أكثر دراية وحنكة بالعالم الرقمي، ولوضع استراتيجيات مناسبة لتبقى مواكبة للسوق التي تمر بتغيرات مستمرة. وقال بوكار ايه با، الرئيس التنفيذي لمجلس سامينا: «في ظل المنافسة العالية والتطور المستمر الذي يشهده قطاع الاتصالات فإن المسوقين بحاجة إلى ترقية بيئة عمل هذا القطاع من أجل اتخاذ القرارات الرئيسة التي من شأنها أن تحدد توجهات مؤسساتهم، ويمثل استخلاص القيمة من الأسواق الناشئة أحد أكبر التحديات التي تواجه المديرون التنفيذيون في قطاع الاتصالات». وأضاف: «ضمن إطار جدول الأعمال الموجه نحو توسيع مصادر الإيرادات، وتحقيق القيمة الأمثل، فإن يوم مديري التسويق، يهدف إلى توفير منصة لتضافر جهود صناع القرار في قطاع الاتصالات من أجل الحصول على فكرة أكثر دقة عن التطورات التي تشهدها السوق، وتحديد طرق أكثر فعالية لتحويل البيانات إلى إيرادات». وقال أندرو حنا، رئيس العمليات التجارية في شركة فيفا البحرين ورئيس لجنة مديري التسويق بمجلس سامينا: «تقدم التوجهات والتقنيات المعاصرة على غرار البيانات الكبرى «‏Big Data» ?لشركات ?الاتصالات ?معيناً ?لا ?ينضب ?من ?الأفكار، ?والفرص ?التي ?لم ?تستغل ?بعد». ?ولكنه قال: «على ?الرغم ?من ?ذلك، ?ومع ?حجم ?البيانات ?الذي ?ينمو ?بوتيرة ?مطردة، ?فإن ?مشغلي ?شبكات ?الاتصالات ?يواجهون ?تحدياً ?كبيراً ?في ?تفكيك ?وتحليل ?الكميات ?الهائلة ?من ?البيانات ?التي ?يولدها ?عملاؤهم. ?ومن ?المقرر ?أن ?يناقش ?يوم ?مديري ?التسويق ?السبل ?التي ?من ?شأنها ?أن ?تتيح ?لشركات ?الاتصالات ?إدراك ?القيمة ?المثلى ?من ?البيانات ?الخاصة ?بهم ?وتحقيق ?التميز ?في ?هذا ?القطاع ?الذي ?يشهد ?منافسة ?كبيرة ?عن ?طريق ?تكييف ?نماذج ?أعمالهم ?لمواكبة ?بيئة ?البيانات ?المتغيرة ?باستمرار»?. يذكر أن لجنة مديري التسويق بمجلس سامينا «‏CMOC» ?هي ?واحدة ?من ?مجموعات ?عمل عدة، ??تتألف ?من ?أعضاء ?مجلس ?سامينا، ?وتضم ?مديري ?التسويق ?أو ?نظراءهم ?من ?قادة ?الأعمال ?التجارية ?من ?شركات ?الاتصالات ?في ?المنطقة، ?ومستشاري ?الاستراتيجيات ?والموردين ?الاستراتيجيين ?فضلاً ?عن ?ممثلين ?عن ?الهيئات ?التنظيمية ?ومجلس ?تنفيذي. (دبي - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©