• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شيروود يرحب بانضمام اديبايور لأستون فيلا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

لندن (رويترز)

سيستغل تيم شيروود مدرب أستون فيلا الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الفرصة لضم ايمانويل أديبايور إذا ما أظهر اللاعب النهج والرغبة المناسبين، إلا أنه يخشى من ابتعاد مهاجم منتخب توجو عن اللعبة تماماً حتى يناير المقبل عقب رحيله عن صفوف توتنهام هوتسبير.

وقال توتنهام، إن أديبايور أنهى تعاقده مع الفريق باتفاق الطرفين. ولم يخض اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً، أي مباراة مع توتنهام هذا الموسم وتم استبعاده من تشكيلة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي.

وذكرت تقارير أن أديبايور رفض الانتقال لأستون فيلا أو وستهام خلال فترة الانتقالات الأخيرة، إلا أنه تم إبلاغه في نهاية الأسبوع الماضي بواسطة ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام بأنه لا يمتلك أي مستقبل مع الفريق.

وخرج اللاعب من دائرة تفضيلات البلجيكي توم سينتفيت مدرب منتخب توجو الذي قال إن أديبايور تأخر على الانضمام لتشكيلة الفريق في يونيو الماضي لخوض مباراة الجولة الأولى بتصفيات كأس الأمم الأفريقية أمام ليبيريا.

ومع ذلك، يرتبط شيروود بعلاقة جيدة مع أديبايور منذ الفترة التي تولى فيها شيروود تدريب توتنهام وقال الأخير انه سيسعى لضمه لأستون فيلا إذا ما التزم اللاعب بالنهج الملائم. وقال شيروود للصحفيين عندما سئل عما إذا كان سيحاول ضم أديبايور في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل: «لن أتردد إذا كانت لديه الرغبة في الانضمام لنا، وكان يلعب كرة القدم حتى وقتها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا