• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

البعثة تهدي اللقب للقيادة الرشيدة

البولينج يفكر في «خليجي الدمام» بعد إنجاز البطولة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

رضا سليم (دبي)

أهدت بعثة منتخبنا الوطني للبولينج لقب البطولة العربية السابعة، والذي تحقق للمرة الخامسة إلى القيادة الرشيدة وشيوخ وحكام وشعب الإمارات، فور عودتها أمس قادمة من البحرين عبر مطار دبي الدولي بعد فوزها بلقب البطولة التي أسدل عليها الستار أمس الأول، وحقق الفريق لقبها بـ 11 ميدالية ملونة في الفردي والفرق والماسترز.

حضر الاستقبال أحمد العبدولي رئيس قسم اللجنة الأولمبية والاتحادات والجمعيات الرياضية في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وراشد لوتاه عضو مجلس إدارة اتحاد البولينج، وفرج المري المدير المالي بالاتحاد.

وحقق منتخبنا ذهبية الفرق عبر الخماسي حسين السويدي وحارب المنصوري ومحمود العطار والمخضرم شاكر الحسن ونايف عقاب، حيث سجل الخماسي مجموع 6087 خشبة بمعدل 202 نقطة من خلال ستة أشواط، وجاء الفريق المصري في المركز الثاني.

واستطاع نجم منتخبنا حسين السويدي حسم ذهبية المجموع العام لصالحه بعد منافسة ساخنة وقوية من زميله نايف عقاب، والكويتي خالد الدبيان، حيث وضع الأداء الراقي والقوي للسويدي في قمة الترتيب بعد نهاية مسابقة الفرق وتسجيل مجموع 5106 خشبة بمعدل 212 نقطة في المركز الأول، وحل نايف عقاب في المركز الثاني بمجموع 5068 خشبة بمعدل 211 نقطة، ثم الكويتي خالد الدبيان في المركز الثالث.

وفي مباراة حبست الأنفاس حتى الرمية الأخيرة لمسابقة الأساتذة للرجال قلب الكويتي سالم اليحيوح موازين المباراة مع لاعبنا محمود العطار الذي كان متقدماً حتى الرمية الأخيرة التي منحت اليحيوح الفوز بفارق خشبة واحدة رجحت كفته للفوز بالذهبية وتقدم منتخبه للمركز الثاني في الترتيب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا