• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مراسم القرعة والوزن غداً والانطلاقة الخميس

وفود «خليجي 19 للجودو» تصل أبوظبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

تتوافد اليوم على العاصمة أبوظبي الوفود المشاركة في «خليجي 19 للجودو» للمنتخبات تحت 15 و21 سنة، والكبار التي ستصل عن طريق مطار أبوظبي. ومن المقرر أن يكمل الجميع استعداداتهم لإجراء الوزن والقرعة غداً بحضور كل الفرق والمندوبين الإداريين للفرق المختلفة.

وبدأ المنتخب الوطني للجودو بفئاته الثلاث معسكره الداخلي المغلق في أبوظبي مساء أمس الأول عقب عودته من معسكر طاجيكستان، استعدادا للبطولة التي تنطلق منافساتها الخميس المقبل بصالة الاتحاد الرئيسية في منطقة المشرف بمشاركة منتخبات الإمارات، السعودية، قطر، الكويت ومملكة البحرين، وأشرف على تدريبات منتخبات الجودو الثلاثة بجانب المدرب العام النعمان سويدان، المدربة الدولية الشاذلية بنت محمد الحبيب أجليس، والمدربين عبدالله الحنشي، وعماد الهمامي وعدنان مدثر.

ونقل الدكتور عمر بن لحة الشحي، عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاستثمار بالاتحاد، تحيات محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج رئيس اللجنة المنظمة لـ «خليجي 19» لعناصر المنتخب الوطني واللاعبين والجهاز الفني، مؤكدا ترحيبه باقتراب موعد استضافة البطولة التي تشرف عليها اللجنة التنظيمية للجودو برئاسة اللواء عبيد زايد العنزي رئيس الاتحادين الكويتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي.

وأشاد الشحي بسرعة استجابة محمد بن ثعلوب الدرعي لطلب تنظيم البطولة الخليجية بناء على رغبة رئيس وأعضاء اللجنة التنظيمية بعد اعتذار المملكة العربية السعودية، مما يؤكد جاهزية الإمارات دائما لاحتضان بطولات ومسابقات الأشقاء في دول التعاون الخليجي، تأكيدا على وحدة الأسرة الخليجية، متمنياً طيب الإقامة لكل الوفود في بلدهم الثاني، وأن تخرج المنافسات في أفضل صورة، حتى تكون أفضل إعداد للمشاركة في دورة الألعاب العالمية العسكرية السادسة التي تقام أكتوبر المقبل في مدينة مونج يونج الكورية خلال الفترة من 2 حتى 11 أكتوبر المقبل. وقال: كل الترتيبات قد اتخذت لانطلاق البطولة، حيث قام محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس الاتحاد، بتفقد الصالة، ومتابعة كل التجهيزات بما فيها الفنادق، فضلا على متابعة استعدادات اللجان الفرعية التنظيمية والمتمثلة في المواصلات والعلاقات العامة والاستقبالات والمعيشة والتنظيم.

وتابع: «مستعدون من الآن لاستضافة الحدث وكل الأمور تسير كما هو مخطط لها، وسوف يصل اليوم إلى الإمارات أيضا 3 حكام محايدون ومعتمدون من قبل الاتحاد الدولي أحدهم من ألمانيا، والثاني من رومانيا، والثالث من تونس للمشاركة في إدارة المواجهات الحساسة في المراحل النهائية، فضلا عن أن كل منتخب مسموح له باصطحاب حكم أو اثنين على قدر المتاح له، ونحن على ثقة بأن البطولة ستخرج في أفضل صورة وسوف تحقق أهدافاً أخرى إلى جانب أهدافها الرياضية، وهي المزيد من التواصل والترابط بين الأشقاء الخليجيين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا