• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

فرسان الإرادة يواصلون التألق في ثاني أيام البطولة

19 ميدالية تحافظ لمنتخبنا على صدارة خليجي قوى المعاقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

الدوحة (الاتحاد)

رفع لاعبو منتخبنا الوطني لألعاب القوى للمعاقين رصيدهم إلى 19 ميدالية ملونة، بواقع 9 ذهبيات، 5 فضيات، ومثلها من البرونزيات، في ثاني أيام بطولة دول مجلس التعاون الخليجي لألعاب القوى للمعاقين في نسختها التاسعة، والمقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، ليواصلوا الصدارة التي احتلها المنتخب بـ 10 ميداليات في اليوم الأول.

وافتتح بطلنا الأولمبي محمد القايد حصاد الميداليات في اليوم الثاني للبطولة بذهبية سباق 400 متر على الكراسي المتحركة بزمن قدره 57.87، بينما أضاف بطلنا راشد الظاهري الذهبية الثانية في سباق 400 متر t54 على الكراسي المتحركة بزمن قدره 52.02، وجاءت برونزية السباق من نصيب بطلنا سالم الشحي بزمن قدره 53.12 وتوج بطلنا محمد الكعبي بذهبية رمي القرص جامعا 918 نقطة، بينما حصل بطلنا عباد خالد على برونزية السباق برصيد 545 نقطة، وفي منافسات رمي الرمح توج بطلنا أحمد الحوسني بالميدالية البرونزية، بينما اقتنص بطلنا عبدالله المسباحي فضية رمي الرمح لفئة 55، f44، ونجحت بطلتنا عائشة الخالدي في انتزاع ذهبية منافسات رمي القرص، بينما نالت بطلتنا زينب البريكي الميدالية الفضية.

من جانبه حرص محمد محمد فاضل الهاملي، رئيس اتحاد رياضة المعاقين، على الاتصال والاطمئنان على جميع أعضاء البعثة، مقدماً لهم التهنئة على عطائهم الكبير، وعلى الميداليات التي أحرزوها في البطولة والأداء الرائع الذي يقدمونه حتى الآن، كما بعث الدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس الاتحاد بتهانيه للبعثة، مؤكداً على ثقته في اللاعبين على جني المزيد من ذهب البطولة والظفر باللقب، ومثمناً عطاءهم في الميدان والمضمار.

وقال ذيبان المهيري، أمين سر الاتحاد «رياضة المعاقين ماضية في طريقها نحو المزيد من التطور والإنجازات، لافتاً إلى أن لاعبي المنتخب يتطلعون إلى حصد المزيد من الميداليات في البطولة، لاستكمال الخطة الموضوعة من قبل اتحاد رياضة المعاقين والتي تتمثل في بلوغ أولمبياد البرازيل 2016».

وأضاف أحمد سالم المظلوم، رئيس الوفد الإماراتي «لاعبو منتخبنا الوطني لم يقصروا في الميدان ويبذلون جهداً كبيراً من أجل رفع علم الإمارات عالياً خفاقاً في هذا العرس الخليجي، وأن الطموح يتمثل في تحقيق أرقام تأهيلية إلى جانب الميداليات التي لن يتنازل عنها الأبيض بغرض الوصول إلى التمثيل المشرف في أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا