• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«فنية القوى» توصي بمشاركة المقيمين والوافدين

نشاط حافل لـ «أم الألعاب» في الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أقرت اللجنة الفنية باتحاد ألعاب القوى برنامج المسابقات للموسم الرياضي 2015-2016، والذي يمتد على مدار 10 شهور ابتداءً من سباق السيدات للجري مسافة 5 كيلو مترات في الـ 11 من شهر نوفمبر المقبل، وانتهاءً بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل في شهر أغسطس من العام المقبل.

واستحدث الاتحاد عدة بطولات جديدة، بينها بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للسيدات، وبطولة التتابعات، وغيرها من البطولات التي تتواكب مع المشاركات الخارجية وتثري اللعبة وتسهم في تطوير المستوى.

وكانت اللجنة الفنية قد عقدت اجتماعاً مثمراً وسط جو من التفاؤل برئاسة أحمد الكمالي رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية، وحضور كل من محمد غازي السمكري السكرتير الفني للاتحاد، ومحمد سعيد خلفاوي، وعبدالكريم نادر الجراح ورأفت مكرم ونوفل الجابي وحسين شحود، وعبداللطيف دراجي منسق اللجنة الأولمبية مع الاتحاد، كما حضر الاجتماع محمد محكوم مشرف ألعاب القوى بالنادي الأهلي، وتغيب بعذر كل من عادل النقبي وزياد عبدالكريم.

واستهل الاجتماع بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء القوات المسلحة البواسل وقراءة الفاتحة، ثم رحب المستشار أحمد الكمالي رئيس الاتحاد رئيس اللجنة الفنية بالحضور، وشدد على ضرورة الاهتمام بسباق الشهيد المزمع إقامته 30 نوفمبر المقبل، ومؤكداً حرص الاتحاد على تفعيل نشاط الموسم الجديد من خلال توصيات اللجنة الفنية، التي سيؤخذها مجلس إدارة الاتحاد بعين الاعتبار وصولا للأهداف المنشودة.

وأوصت اللجنة الفنية بالموافقة على مشاركة المقيمين والوافدين في نشاط الموسم الجديد، بالإضافة إلى المشاركة في سباق واحد للتتابع في برامج اتحاد ألعاب القوى على ألا يزيد عدد الوافدين أو المقيمين عن لاعب واحد فقط في سباقات التتابع، مع السماح بتسجيل لاعبين اثنين في سباقات التتابع يكون الأول أساسياً والثاني بصفة احتياطية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا