• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

207 آلاف اتصال لمركز خدمة المستثمرين في سوق دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

دبي (وام)

تلقى مركز خدمة المستثمرين في سوق دبي المالي 207 آلاف اتصال من المستثمرين خلال النصف الأول من العام الحالي منها نحو 176 ألف اتصال للحصول على المعلومات من خلال الخدمات الإلكترونية التي تم توفيرها على القائمة الرئيسة وإنجاز ما يزيد على 31 ألف استفسار تم الرد عليها من قبل موظفي المركز.

وقالت مريم فكري نائب رئيس تنفيذي العمليات رئيس قطاع التقاص والتسوية والإيداع في سوق دبي المالي في تصريح صحفي لها أمس، إنه تمت هيكلة مركز خدمة المستثمرين في سوق دبي المالي بالاستناد إلى معايير مراكز الاتصال لحكومة دبي، وبما يتماشى مع مكانة سوق دبي المالي الرائدة بين أسواق المال الإقليمية، فيما يخص الابتكار والتطوير والاستفادة من أفضل التقنيات، بما يوفر للمتعامل تجربة تواصل عالية الفاعلية تتجاوز مفهوم رضاء المتعامل إلى إسعاده استلهاما لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وأضافت أنه تم تنظيم العديد من ورش العمل التدريبية لضمان تأهيل وإعداد كادر المركز، بما يكفل التعاطي مع المستثمرين وفق أعلى درجات اللباقة والإيجابية والرد على استفسارات المتعامل وتوجيهه نحو الوجهة الصحيحة.

وأكدت فكري حرص سوق دبي المالي على مراجعة وتقييم وضع البنية الأساسية للمركز للتأكد من فاعلية التقنيات المستخدمة وقدرتها على تحقيق أعلى مستويات كفاءة الخدمة، حيث تم اعتماد «حلول جينيسيس»، وهي من أبرز الشركات في هذا المجال، منذ شهر نوفمبر من العام الماضي بما يوفر بنية تقنية متكاملة تدمج قنوات الاتصال المتعددة من بينها الاتصالات الهاتفية والبريد الإلكتروني وحلول التواصل الصوتي الآلي وحلول خدمة المستثمرين وإدارة الجودة.

ونوهت بأن المركز قادر أيضاً على توفير خدمات التواصل الجديدة منها المحادثة الإلكترونية والتواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت فكري إلى أن الجهود التطويرية التي شهدها مركز خدمة المستثمرين في سوق دبي المالي أسهم مؤخراً في الانتقال به إلى مرحلة فائقة التقدم سواء من حيث التقنيات المستخدمة أم تعدد قنوات التواصل، علاوة على الجاهزية الكاملة لفريق العمل بما يسهم في إسعاد المستثمرين استلهاما لرؤية القيادة الحكيمة.ويعتمد المركز على أحدث تقنيات الاتصال والرد الآلي ويقوم باستلام الاستفسارات والملاحظات والاقتراحات والشكاوى وتوجيهها إلى الإدارات المعنية ومتابعتها كما نجح المركز من خلال تدريب وتأهيل الموظفين وتزويدهم بأحدث المعلومات عن خدمات السوق وتطورات عمله في توفير أجوبة متسقة وموحدة على الاستفسارات الواردة. وقد تمت الاستفادة من قدرات المركز المتطورة على النحو الأمثل خلال الفترة الماضية في توعية المستثمرين بشأن خدمات ومنتجات السوق والاكتتابات العامة والإدراجات التي تمت في السوق.

ومن أبرز مزايا المركز وجود شاشة موحدة توفر لموظف خدمة المستثمرين اطلاعاً تاماً على بيانات المتصل وتقليص مدة المكالمة الهاتفية مع المتعامل، كما أنه يحد من مخاطر ضعف رضاء المستثمرين من خلال التواصل المباشر والهاتفي مع المتعامل في حال الحاجة لاستيفاء المعلومات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا