• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

لرعاية الأنشطة الرياضية

«الشرطة الرياضي» و«الاتحاد للطيران» يوقعان مذكرة تفاهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقع اتحاد الشرطة الرياضي، وشركة الاتحاد للطيران، مذكرة تفاهم لرعاية ودعم الأنشطة والفعاليات والمسابقات الرياضية التي ينظمها اتحاد الشرطة للموسم الرياضي 2015-2016، وذلك في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وقع مذكرة التفاهم العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، ومن الاتحاد للطيران حارب مبارك المهيري، نائب رئيس الشؤون التجارية بالشركة.

وأكد العقيد الظاهري أن المذكرة تأتي ترجمة لدعم ورعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، للأنشطة الرياضية الشرطية، بهدف رفع مستوى الشباب رياضياً وفكرياً، وتنمية مواهبهم والارتقاء بالألعاب الرياضية من أجل إيجاد شراكة مجتمعية تدعم سبل التعاون المشترك، بما يحقق أهداف الرياضة الوطنية كواحدة من أبرز وسائل الاستثمار في صحة الإنسان.

وقال إن المذكرة تعزز التعاون والعلاقات المثمرة بين مؤسسات المجتمع في الدولة، وتتوافق مع استراتيجية وزارة الداخلية، بإحداث النقلة النوعية والانفتاح على مؤسسات المجتمع كافة، وفق سياسات وقوانين اتحاد الشرطة الرياضي الهادفة إلى مد جسور التواصل مع مختلف قطاعات المجتمع، مؤكداً أن الاتحاد يعمل على تعزيز التعاون مع المؤسسات الوطنية كافة لتحقيق الأهداف المنشودة.

وثمّن العلاقات المثمرة مع شركة وطنية متميزة «الاتحاد للطيران»، مؤكداً حرص اتحاد الشرطة الرياضي على أن تكون المذكرة تتويجاً لتعاون مثمر بين الطرفين تجاه الوطن والمجتمع والقطاع الرياضي، بما يحقق الأهداف المأمولة من الجميع.

ومن جانبه أكد حارب مبارك المهيري، نائب رئيس الشؤون التجارية بشركة الاتحاد للطيران، إن هذه المذكرة تمثل شهادة دامغة على التزامنا إزاء مجتمعنا المحلي. ولفت إلى أن «المذكرة» تعكس اهتمام الشركة بالرياضة كونها حلقة وصل مهمة تعكس التزامنا العام بدعم المبادرات المحلية، التي تطلقها وزارة الداخلية في الدولة.حضر مراسم توقيع المذكرة العقيد عارف علي عبيد الريس، رئيس قسم المسابقات باتحاد الشرطة الرياضي، والملازم أول حميد خميس آل علي، مدير فرع الإعلام الرياضي بالاتحاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا