• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تحت رعاية حمدان بن زايد

مهرجان ليوا الدولي يدشن نسخته الجديدة 31 ديسمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

المنطقة الغربية (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، اعتمد نادي الغربية الرياضي جدول فعاليات مهرجان ليوا الدولي «تل مرعب» 2016، في نسخته الجديدة التي ستضم العديد من السباقات والفعاليات، وتنطلق 31 ديسمبر وتستمر حتى 8 يناير المقبلين.

وتوجه عبدالله بطي القبيسي، رئيس مجلس إدارة نادي الغربية الرياضي بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، مثنياً على الدعم اللامحدود والتوجيهات الدائمة للقيادة الرشيدة.

وقررت إدارة النادي إقامة فعاليات البطولة والمهرجان بحيث تشتمل على تسع منافسات مختلفة: هي سباق سيارات تل مرعب، سباق دراجات تل مرعب، حلبة الاستعراض الحر، حلبة الموتور كروس، معرض السيارات الكلاسيكية، سباق الهجن، سباق الخيول، سباق الصقور، سباق سيارات الريموت، وتتضمن هذه السباقات عدة فئات تقام على مدار أيام المهرجان المرتقب. الجدير بالذكر أن بعض هذه الفئات تقام فقط في الإمارات ولا يوجد لها مثيل في أي مكان من العالم.

وقال عبدالله القبيسي «وصلنا من خلال تنظيم مهرجان ليوا الدولي إلى درجات عالية من التفوق، واستطعنا اجتذاب العديد من المشاركين والمتابعين لمختلف فعاليات المهرجان كافة، نظراً لتنوع الفئات واشتمالها على العديد من الرياضات التي مزجت بين الحديث والموروث».

وأكد أن صورة المهرجان في الموسم الحالي ستكون مختلفة تماماً عن المواسم السابقة كافة من ناحية المسابقات والفئات، بالإضافة إلى الفعاليات المصاحبة للمهرجان، وقال «البطولة المميزة واللقب الأفضل لدى المتسابقين هو سباق «تل مرعب» للسيارات، حيث إنه يعتبر المنافسة الأهم لدى الأغلبية، ولكننا سنركز على ظهور المسابقات والمنافسات كافة بنفس الصورة وسنعطيها نفس الاهتمام، خاصة وأنها تشهد مشاركة وإقبالاً متزايداً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا