• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  02:15     العاهل الاردني: لا سلام ولا استقرار بالمنطقة دون حل عادل للقضية الفلسطينية         02:35     3 قتلى في انفجار عبوة ناسفة على متن حافلة في حمص بوسط سوريا        03:02     العاهل السعودي: الإرهاب والتطرف أخطر ما يواجه الأمة العربية         03:05     الملك سلمان يقول إن الشعب السوري يتعرض للقتل ويدعو لحل سياسي برعاية الأمم المتحدة         03:07     اطلاق صواريخ على قنصلية بولندية في اوكرانيا     

«تمهيدي» كأس اتحاد الطائرة

بني ياس والأهلي في مواجهة ساخنة على صدارة «الأولى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

أسامة أحمد( الشارقة )

يصل قطار الدور التمهيدي لكأس اتحاد الكرة الطائرة اليوم إلى محطته الرابعة، والتي تحسم بنسبة كبيرة الفرق المتأهلة إلى الدور قبل النهائي، وخصوصا أن فرق الصدارة ارتدت قفاز التحدي من أجل الظفر بلقب «باكورة مسابقات الموسم».

وتشهد الصالة العيناوية في الخامسة إلا الربع المواجهة الساخنة بين بني ياس «حامل اللقب» والأهلي صاحب صدارة المجموعة الأولى «الحديدية»، التي تضم «الفرسان» و «السماوي» والشباب والوصل والرمس، ويعتلي «الأحمر الأهلاوي» قمتها برصيد 9 نقاط من دون دون هزيمة في المباريات الثلاث التي لعبها في الدور التمهيدي.

ويسعى الأهلي لعبور «حامل اللقب» من أجل تعزيز الصدارة وخطف بطاقة الصعود الأولى إلى «مربع الذهب»، وخصوصا أن الفريق اختلف هذا الموسم شكلاً ومضموناً عن المواسم الماضية، بعد أن آلت مقاليد تدريبه إلى المصري أحمد مصطفي الذي ظهرت بصماته واضحة على الفريق بعد نجاحه في توظيف إمكانات اللاعبين بصورة مثالية.

ويحتل بني ياس المركز الثاني متأخرا عن «الفرسان» بفارق نقطة خسرها في مباراته الأخيرة أمام الوصل بفوزه بنتيجة 3/‏‏2، والتي منحت المنافس نقطة، حيث يسعى «السماوي» الذي يملك في محصلته 8 نقاط بقيادة مدربه البحريني رضا على للمحافظة على تفوقه، والفوز بلقب كأس الاتحاد للموسم الثالث على التوالي، وخصوصا أن «السماوي» يحقق النجاح تلو الآخر، مما انعكس إيجابا على نتائجه في المواسم الأخيرة.

وتستضيف الصالة الحمراء بالنادي الأهلي مواجهة ساخنة لا تقل سابقتها بين الشباب والوصل في سباق اللحاق بركب الصدارة للمجموعة الأولى، وإنعاش الآمال في الصعود مع الأربعة الكبار في المسابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا