• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

توقف حركة الطيران في دبي لمدة ساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

دبي - وام

دبي (وام)

توقفت حركة الطيران في دبي لمدة 55 دقيقة ما بين الساعة 3 ظهرا الى 3.55 ظهر امس نتيجة بعض الممارسات الخاطئة من أفراد الجمهور في استخدام الطائرات الترفيهية/بدون طيار/ في مسارات الملاحة الجوية.

وأكد محمد عبدالله أهلي مدير عام هيئة دبي للطيران المدني الرئيس التنفيذي لدبي لخدمات الملاحة الجوية خطورة هذه الممارسات غير المسؤولة من بعض أفراد الجمهور دون قصد قد تؤدي الى نتائج جسيمة -لاقدر الله -نظرا لما تشكله الطائرات من دون طيار من خطر على سلامة الملاحة الجوية وعلى الركاب والطائرات.

وأضاف: إنه يمنع منعا باتا استخدام الطائرات من دون طيار في المجال الجوي لإمارة دبي لأي غرض إلا بعد الحصول على تصريح مسبق من هيئة دبي للطيران المدني.

وناشد أفراد الجمهور الكريم التعاون للحفاظ على سلامة أجوائنا وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من يخالف القانون.

     
 

يجب التوعية

نحتاج للتوعية ومن ثم المحاسبة القانونية .. فبعضهم يتصرف عن جهل وهو لا يعلم بأنه من الممكن أن يتسبب في كارثة جوية لا سمح الله ! والبعض يجب أن يحاسب لأنه يعلم بالقوانين ولا يلتزم بها!

همس _ الليل | 2015-01-24

يجب التوعية

نحتاج للتوعية ومن ثم المحاسبة القانونية .. فبعضهم يتصرف عن جهل وهو لا يعلم بأنه من الممكن أن يتسبب في كارثة جوية لا سمح الله !

همس | 2015-01-24

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض