• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

«اليويفا» يطالب بعقوبات أكثر صرامة على «شباب صربيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 يناير 2013

بلجراد (د ب أ)- تقدم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» باستئناف ضد العقوبات المفروضة على صربيا بشأن الأحداث التي وقعت في مباراة إنجلترا بتصفيات كأس الأمم الأوروبية للشباب تحت 21 عاما، بحثاً عن عقوبات أكثر صرامة، بحسب ما أكده الاتحاد الصربي لكرة القدم.

وفرضت لجنة الانضباط لليويفا غرامة مالية قدرها 80 ألف يورو “105 آلاف دولار” على الاتحاد الصربي للعبة إضافة لخوض مباراتين بدون جمهور، كما فرضت اللجنة عقوبات بالإيقاف تتراوح بين مباراة واحدة إلى 4 على اثنين من أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الصربي وأربعة لاعبين من الفريق واثنين من لاعبي المنتخب الإنجليزي.

وأقيمت المباراة بمدينة كروسيفاتش الصربية 16 أكتوبر الماضي واندلعت أحداث الفوضى في المباراة قبل نهايتها بقليل ثم تواصلت الاشتباكات بين لاعبي الفريقين عقب انتهاء المباراة بفوز المنتخب الإنجليزي بهدف نظيف، ووجه لاعبو إنجلترا اتهامات إلى لاعبي صربيا بأنهم وجهوا إليهم إهانات عنصرية. وذكر الاتحاد الصربي لكرة القدم أن مفتش لجنة الانضباط في اليويفا، جين صامويل ليوبا طلب بإقصاء منتخب صربيا للشباب من البطولة المقبلة وزيادة قيمة الغرامة لتصل إلى 200 الف يورو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا