• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ترأس اجتماع مجلس إدارة المعاشات

حمدان بن راشد يبحث التعاون بين الإمارات وصندوق النقد العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، في قصر سموه بزعبيل مساء أمس، الدكتور عبدالرحمن الحميدي رئيس مجلس الإدارة مدير عام صندوق النقد العربي، حيث تم استعراض سبل التعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة والصندوق، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية، ومن خلال البرامج والأنشطة التي يقوم بها الصندوق.

كما تم التطرق للعديد من القضايا المطروحة وسبل تعزيز النمو الاقتصادي دعماً للعمل الإنساني، وتعزيزاً لمقومات التكامل الاقتصادي والاجتماعي العربي. حضر الاجتماع يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية، وخالد علي البستاني وكيل الوزارة المساعد لشؤون العلاقات المالية الدولية، وعلي حمدان أحمد مدير إدارة المنظمات المالية الدولية.وأكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم دور الصندوق في مساعدة البلدان العربية في تحقيق أهداف التنمية وتبني برامج إصلاحية اقتصادية ومالية ونقدية، والمساعدة في القضاء على البطالة، وتعزيز التبادل التجاري بين الدول العربية.

كما أشار سموه إلى أن دولة الإمارات لن تألو جهداً في دعم العمل العربي المشترك، وتطوير عمليات الصندوق لتحقيق أهدافه، ودعم سياسات الإصلاح الاقتصادي والمالي والنقدي في الدول العربية.

إلى ذلك ترأس‏‭ ‬سمو‭ ‬الشیخ‭ ‬حمدان‭ ‬بن‭ ‬راشد‭ ‬آل‭ ‬مكتوم‭ ‬نائب‭ ‬حاكم‭ ‬دبي‭ ‬وزير‭ ‬المالیة‭ ‬رئیس‭ ‬مجلس‭ ‬إدارة‭ ‬الهیئة‭ ‬العامة‭ ‬للمعاشات‭ ‬والتأمینات‭ ‬الاجتماعية‭ ‬الاجتماع ‬الأول‭ ‬لمجلس ‬إدارة ‬الهيئة ‬في ‬عام ‬2016، ‬‬أمس، ‬بمقر‭ ‬ديوان‭ ‬سمو‭ ‬الحاكم‭ ‬في ‬دبي. وبدأ‏‭ ‬الاجتماع‭ ‬بترحیب‭ ‬سموه‭ ‬بأصحاب‭ ‬المعالي‭ ‬والسعادة‭ ‬أعضاء‭ ‬المجلس‭ ‬متمنیاً‭ ‬لهم‭ ‬دوام‭ ‬التوفیق ‬والنجاح‭ ‬في‭ ‬عملهم، ‭ ‬ثم‭ ‬شرع‭ ‬المجلس‭ ‬في‭ ‬مناقشة‭ ‬جدول‭ ‬الأعمال ‬حیث‭ ‬صادق‭ ‬على‭ ‬محضر‭ ‬اجتماعه ‬السابق‭ ‬واطلّع‭ ‬على‭ ‬الإجراءات‭ ‬المتخذة‭ ‬من‭ ‬جانب‭ ‬إدارة‭ ‬الهیئة‭ ‬بشأن‭ ‬تنفیذ‭ ‬القرارات‭ ‬والتوصیات‭ ‬الصادرة ‬عنه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض