• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

ثنائية كورونا تقود بورتو لصدارة الدوري البرتغالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

لشبونة (د ب أ)

سجل لاعب الوسط المكسيكي الدولي خيسوس كورونا هدفين ليقود فريقه بورتو إلى الفوز الكبير 3-1 على مضيفه أروكا في المرحلة الرابعة من الدوري البرتغالي لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز اشتوريل على ضيفه سبورتنج براجا 1 /‏‏‏ صفر.

ورفع بورتو رصيده إلى عشر نقاط ليتقدم إلى صدارة جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام منافسه التقليدي العنيد بنفيكا حامل لقب البطولة فيما تجمد رصيد أروكا عند سبع نقاط لكنه حافظ على موقعه في المركز الرابع علما بأنه مني بالهزيمة الأولى له في المسابقة هذا الموسم.

وسجل كورونا هدفين لبورتو في الدقيقتين 15 و61 وأضاف زميله الكاميروني فينسان أبو بكر الهدف الثالث في الدقيقة 71 فيما سجل ماوريديس روكي جونيور هدف حفظ ماء الوجه لأروكا في الدقيقة 83 .

وفي المباراة الثانية، استغل اشتوريل النقص العددي في صفوف ضيفه سبورتنج براجا وحقق فوزا ثمينا 1 /‏‏‏ صفر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ولكن اشتوريل استغل النقص العددي في صفوف ضيوفه بعد طرد ماورو سوزا نجم سبورتنج براجا في الدقيقة 51 لنيله الإنذار الثاني وحقق الفوز الثمين بالهدف الذي سجله البرازيلي الشاب ليو بوناتيني في الدقيقة 68.

وشهدت الدقيقة 80 طرد اللاعب ويلي بولي لاعب سبورتنج براجا بسبب الإنذار الثاني في المباراة لينهي براجا اللقاء بتسعة لاعبين فقط.

ورفع اشتوريل رصيده إلى ست نقاط ليقفز إلى المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف سبورتنج براجا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا