• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  04:51    إيفرتون يعلن في بيان إقالة مدربه الهولندي رونالد كومان        04:52     ايفرتون الإنكليزي يعلن إقالة مدربه رونالد كومان    

«الأحمر» يحتاج إلى الدعم الغفير من جماهير الإمارات

محمد هلال الكعبـــــــي: كلنا الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبدى الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي، رئيس مجلس إدارة نادي ضباط القوات المسلحة، النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية، دعمه الكامل للأهلي في مشواره الآسيوي، مشيراً إلى أن مشاركات الكرة الإماراتية، لا بد أن تلقى الدعم الجماهيري والإعلامي المتكامل، في ظل تمثيل «الفرسان» لها في محفل آسيوي مهم.

وقال الكعبي: «كلنا الأهلي» هذا ما يجب أن ننادي به في هذا التوقيت، والفريق الآن يمثل الدولة في بطولة قارية قوية، وبكل تأكيد يحتاج إلى الدعم الجماهيري الغفير من جميع جماهير الدولة، وأدرك جيداً أن جمهورنا لن يبخل أبداً في الوجود بمدرجات ستاد راشد، تلبية لهذه المهمة الوطنية، التي تصب في مصلحة رياضة الإمارات، في المقام الأول، قبل أن تصب في مصلحة الأهلي، فالمهمة الآسيوية ليست غريبة علينا، وسبق أن توجنا بهذا اللقب الآسيوي الغالي عام 2003، عندما نجح العين في اقتناص الكأس في ذلك العام، والأهلي قادر على إعادة الإنجاز إذا ما أستثمر قدراته وإمكاناته بدأ من المباراة المقبلة أمام نفط طهران، والتأهل إلى نصف نهائي البطولة، وتكثيف العمل بعد ذلك.

وأضاف: أتمنى التوفيق للأهلي، وعبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي، صاحب العمل الكبير مع «الأحمر» منذ توليه المهمة، ومحاولة الوصول به إلى منصات التتويج بشكل متميز وناجح، وهو قادر على الوصول بعيداً بإذن الله.

وأضاف: الفريق قدم مباراة جيدة في الذهاب، وتمكن من اقتناص الفوز خارج أرضه وبين جماهير الفريق الإيراني، ولكنه يجب أن يكون حذراً في الإياب، لأن نفط طهران ليس لديه ما يخسره، ويحاول تقديم كل ما لديه، وبجميع الأساليب، من أجل تحقيق الفوز والتسجيل مبكراً في اللقاء، ولكن كلي ثقة بقدرة الأهلي على التعامل مع المباراة بشكل جدي وصارم، وعدم السماح للمنافس بالتقدم وتحقيق أي هدف، بحكم الخبرة الطويلة التي يملكها اللاعبون المواطنون والأجانب، إضافة إلى المدرب «المحنك» أولاريو كوزمين.

وأختتم الكعبي حديثه متمنياً التوفيق لـ «الفرسان»، وطالب الجماهير الإماراتية الوجود في مدرجات ستاد راشد، وتشجيع ومؤازرة الأهلي الذي يمثل الدولة في المعترك الآسيوي الخطير، مشيراً إلى أن الجماهير لن تنسى هذا الأمر، وستكون حاضرة بالمدرجات في وقت مبكر لإعلان دعمها الكبير، مطالباً بضرورة نسيان التعصب المحلي، ووضع اسم الإمارات في المقدمة؛ لأن المهمة إماراتية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا