• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عبر وسم (#وفاة _ الملك _ عبدالله_ بن _ عبدالعزيز)

مغردون يعبرون عن حزنهم والآمال على سلمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

شروق عوض (دبي)

شروق عوض (دبي)

عبر عدد كبير من المغردين في دولة الإمارات العربية المتحدة عن حزنهم الشديد على رحيل ملك الإنسانية الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود الذي وافته المنية فجر أمس، وأطلق مغردون مواطنون إماراتيون «هاشتاق» لنعي فقيد المملكة العربية السعودية والأمة العربية والإسلامية بأسرها بوسم #وفاة _الملك_عبدالله_بن_عبدالعزيز.

وغرد المشاركون بتغريدات تناولت مواقف الملك الراحل العظيمة مع الأمة العربية والإسلامية، استطاع بحنكته وحكمته أن يكون قائداً من قادة السلام في العالم.

وأكد المغردون الإماراتيون عبر نعيهم للفقيد أن الحزن أدمى القلوب بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي سبقته إنجازاته التي لا تحصى، وعبر المغردون عن الخسارة الكبيرة للأمة العربية برحيل الملك عبد الله، عبر تغريدات حزينة مثل « نعزي أهلنا في المملكة ونعزي أنفسنا في وفاة ذخر الخليج وأسدها» وآخر عبر عن حزنه بالقول « بكي عليك الحرف والشعر والناس وتبكي عليك من الفجيعة بلادي».

وقال سلطان العميمي «كان الملك عبدالله أباً للجميع، وأستطاع بحنكته وحكمته أن يكون قائداً من قادة السلام في العالم.. اللهم ارحمه»، وتابع: « إنجازات الملك الراحل أكبر وأكثر من أن تحصى، وكم من الأزمات التي كانت تحدق بالمنطقة نزع فتيلها بحنكته»، وأضاف العميمي بـ «الحزن يلف القلوب في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناتك».

وغردت سلمى الجابري بـ «لن ننسى وجهك المضيء.. لن ننسى الحب الذي أغدقته علينا والحياة التي تمنيت لنا أن نحياها»، أما حميد البلوشي فغرد بـ «رحمة الله الواسعة عليك يا أبا متعب، عظم الله أجركم يا أهلنا في السعودية»، وغردت دمعة غلا «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون.. الله يرحمك يا أبا متعب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض