• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في دوري الطائرة

«الفرسان» المتحفز يستضيف «فخر أبوظبي» المتصدر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يناير 2016

الشارقة (الاتحاد)

تنطلق اليوم الجولة العاشرة وقبل الأخيرة من الدور الأول لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، حيث يحل الجزيرة المتصدر ضيفاً على الأهلي المتحفز، فيما يبحث فريقا الوحدة وعجمان عن الفوز في المباراة الثانية بينما تم تأجيل مباراة حتا والشباب لتقام يوم الثلاثاء بعد اتفاق الفريقين.

ويسعى «فخر أبوظبي» للمحافظة على موقعه في الصدارة وانفراده بالقمة برصيد 23 نقطة من 24، ومن دون مرارة هزيمة، حيث حصل علي نقاطه بالفوز على العين 3/‏1 في الجولة الأولى، والوصل بالنتيجة نفسها في الجولة الثانية والرمس 3/‏صفر في الجولة الثالثة والشباب 3/‏1 في الجولة الخامسة وعجمان 3/‏صفر في الجولة السادسة والنصر 3/‏2 في الجولة السابعة والوحدة 3/‏1 في الجولة الثامنة وحتا 3/‏صفر في الجولة التاسعة.

ويأتي الأهلي في المركز السابع برصيد 10 نقاط بعد فوزه في الجولة الماضية على الرمس بنتيجة 3/‏صفر والذي يسعى لإلحاق الهزيمة الأولى بالمتصدر.

وتستكمل مباريات الجولة غداً حيث يخوض بني ياس اختبارا سهلاً أمام الرمس، فيما يحل «الإمبراطور» ضيفا على «الزعيم» في مباراة مهمة للبنفسج الذي يتطلع للحاق بركب المتصدر الجزراوي.

جدير بالذكر أن «السماوي» يحتل المركز الثاني برصيد 20 نقطة، حصل عليها بالفوز على الشباب 3/‏2 في القمة الأولى للمسابقة، ثم على عجمان 3/‏1 في الجولة الثانية، والنصر 3/‏صفر في الجولة الثالثة، والوحدة 3/‏1 في الرابعة، وحتا 3/‏صفر في الجولة الخامسة، وعلى «الفرسان» 3/‏1 في الجولة السادسة، فيما غاب عن السابعة، بينما كانت خسارته الأولى أمام العين بنتيجة صفر/‏3 في الجولة الثامنة، ليعود إلى سكة الانتصارات بعبور الوصل بنتيجة 3/‏صفر في الجولة التاسعة.

ويأتي العين في المركز الرابع برصيد 18 نقطة متأخراً عن الشباب صاحب المركز الثالث بنقطة حصل عليها بالخسارة في الجولتين الأولى والثانية أمام الجزيرة والشباب 1/‏3 على التوالي، ثم حقق الفوز في 6 جولات متتالية على عجمان 3/‏صفر، والنصر 3/‏1، والوحدة 3/‏صفر، وحتا 3/‏1، والأهلي 3/‏صفر، وبني ياس 3/‏صفر أيضاً، فيما يحتل الوصل المركز السادس برصيد 12 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا