• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الشباب يهزم الوحدة بتسعة لاعبين

«جو» يحلق بـ «الجوارح» في سماء العاصمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

برأسية البرازيلي «جو» في الدقيقة 49 انتزع الشباب فوزا صعبا أمام الوحدة خلال المباراة التي أقيمت أمس على ملعب آل نهيان بأبوظبي. وأكملت «فرقة الجوارح» المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد لوفانور وحسن إبراهيم خلال الشوط الثاني.

وأخفق «العنابي» في أول ظهور لنجمه الجديد فالديفيا في تقديم عرض لائق، وتكبد خسارة قاسية على ملعبه وأمام جماهيره، بينما حققت «فرقة الجوارح» فوزا جديدا وحصدت النقطة السادسة.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، لم يقدم خلاله الفريقان الأداء المطلوب منهما، على الرغم من وجود نخبة من اللاعبين أصحاب المهارات الفنية. وافتقدت الفترة الأولى الاثارة بسبب غياب الفرص الهجومية الحقيقية من الطرفين.

وظهر أصحاب الأرض بلا تنظيم واضح في الملعب، ولم يتمكن الفريق من تهديد مرمى المنافس وكانت أغلب الفرص مجرد كرات ثابتة أو أخطاء للمنافس، وفي المقابل اكتفى الضيوف بتأمين المناطق الخلفية ومراقبة فالديفيا في خط الوسط لمنعه من صناعة الكرات الخطرة لزملائه، مع التركيز على الكرات المرتدة التي يقودها داوود علي ولوفانور و«جو».

ورغم أن «العنابي» كان قادرا على افتتاح التسجيل منذ الدقيقة الأولى عندما أتيحت فرصة مواتية لعامر علي انفرد على أثرها بالمرمى لكن الحارس سالم عبد الله تصدى لتسديدته، أما «فرقة الجوارح» فحاولت استغلال بعض الكرات العرضية لكن غياب المساند الهجومية لم تسعف جو ولوفانور لتهديد مرمى الحارس عادل الحوسني سوى مرة واحدة في الدقيقة 14 بعد خطأ من حارس الوحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا