• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الفوعة» تصرف 85 مليون درهم للمزارعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

العين (وام) -

العين (وام)

أعلنت شركة «الفوعة» صرف الدفعة المالية الأولى للمزارعين بقيمة حوالي 85 مليون درهم عن تسويق تمورهم خلال الفترة التي امتدت منذ بدء موسم التسويق من 25 يوليو 2015 وحتى الفترة نفسها من أغسطس الماضي.

وقال المهندس ظافر عايض الأحبابي رئيس مجلس إدارة شركة الفوعة إن صرف الدفعة المالية الأولى يأتي ضمن آلية اعتمدتها الشركة لصرف مستحقات المزارعين أثناء موسم التسويق بشكل دوري، بهدف التسهيل عليهم ليتمكنوا من توفير احتياجات المزرعة أثناء الموسم، لافتا إلى أن حوالي ستة آلاف و342 مزارعا استفاد من الدفعة الحالية وذلك من إجمالي المزارعين المسوقين لتمورهم من مختلف أنحاء الدولة منذ بدء الموسم وحتى نهايته. من جهته أكد مسلم عبيد بالخالص العامري الرئيس التنفيذي لشركة الفوعة أنه تم استلام 49 ألف طن من التمور المسوقة، منها 29 ألف طن من مزارعي المنطقة الشرقية، وحوالي ستة آلاف طن من مزارعي المناطق الشمالية، وما يزيد على 14 ألف طن من مزارعي المنطقة الغربية.

وكشف العامري أنه من المتوقع أن يتم استلام ما يزيد على 108 آلاف طن حتى نهاية الموسم.

وأشار محمد غانم القصيلي المنصوري نائب الرئيس التنفيذي لشركة الفوعة إلى أنه سيتم خلال الفترة القادمة صرف بقية الدفعات المالية للمزارعين كافة بشكل دوري حتى نهاية موسم التسويق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض