• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

2134 طالباً وطالبة ينجزون جدارية " عظم الله أجرك يا وطن "

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهد معرض أبوظبي للصيد والفروسية الذي اختتم فعالياته أمس الأول إقبالا كبيرا من قبل مدارس مجلس أبوظبي للتعليم ومن مختلف المراحل الدراسية، حيث تنقل الطلبة بين أروقة المعرض للاطلاع على مختلف جوانب تراث الآباء والأجداد، وكذلك الاطلاع على العديد من ثقافات الدول المشاركة.

وتجول الطلبة في جناح لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، والتي تستعرض بمشاركتها الماضي مع الحاضر في صورة مبتكرة، إلى جانب اطلاعهم على الفعاليات التراثية التي تنظمها اللجنة على مدار العام.

وقد زار جناح اللجنة في معرض أبوظبي للصيد 2134 طالبا من 65 مدرسة، حيث شاركوا جميعا في جدارية "عظم الله أجرك يا وطن" بأسلوب الطباعة، والتي انتهت مع اختتام معرض الصيد لفعالياته مساء أمس الأول في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

كما شارك الطلبة في إعداد معلقة السدو "ما أجمل سدو جدتي"، وكذلك في ورشة عمل صناعة براقع الصقور، من جهته شارك فريق "فزعة" للعمل التطوّعي، في تقديم العون ومرافقة المدارس الزائرة، وإرشاد الطلاب للمواقع داخل المعرض، والمساعدة في تنظيم الجولات، وتزويد زوار المعرض بمختلف المطبوعات الإرشادية، وتقديم مختلف أنواع المساعدة لهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض