• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أن تضافر أفراد المجتمع أعطى للعالم صورة جديدة عن الإمارات

الجابر: استشهاد أبنائنا أظهر العلاقة المتميزة بين القيادة والشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

أكد معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة رئيس المجلس الوطني للإعلام، أن استشهاد عدد من الجنود البواسل لدولة الإمارات أعطى للعالم الخارجي صورة جديدة عن العلاقة المميزة والخاصة بين القيادة والشعب.

جاء ذلك خلال مقابلة تلفزيونية جرت مساء 12 سبتمبر في استوديوهات تلفزيون أبوظبي خلال التغطية الخاصة لاستشهاد جنود الإمارات البواسل.

وبدأ معاليه الحديث بتوجيه أصدق التعازي للقيادة الرشيدة والقوات المسلحة الباسلة وأهالي الشهداء الأبرار متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والنصر والتوفيق للقوات الباسلة للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد أن شهداءنا يستحقون كل التقدير والعرفان وأن أبناء دولة الإمارات يقدمون تحية إكبار وإجلال للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم حتى يستمر الأمن والأمان في حياتنا، منوها معاليه بأن الشهداء زادوا شعورنا بالعزة والكرامة والفخر، لأنهم نموذج للشجاعة والبطولة والتفاني والإقدام.

ولفت معاليه إلى أن ما ينطبق على شهداء الإمارات ينطبق أيضاً على كل شهداء قوات التحالف من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين واليمن، موضحاً معاليه أن استشهاد إخواننا وأبنائنا زاد من العزيمة والمثابرة والتصميم على بذل مزيد من الجهود لتحقيق الأهداف التي استشهدوا من أجلها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض