• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«زايد للإسكان» ينظم خلوته الاستراتيجية 2017-2021

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 سبتمبر 2015

دبي (وام) نظم برنامج الشيخ زايد للإسكان خلوته الاستراتيجية 2017-2021 بمشاركة قياداته وموظفيه وحضور

نظم برنامج الشيخ زايد للإسكان خلوته الاستراتيجية 2017-2021 بمشاركة قياداته وموظفيه وحضور المهندسة جميلة محمد الفندي المديرة العامة للبرنامج وذلك بفندق انتركوننتيننتال فيستيفال سيتي بدبي.

استهلت جلسة الخلوة الاستراتيجية بدقيقة صمت حداداً على أرواح شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم في سبيل إعلاء كلمة الحق ونصرة المظلومين،

وأكدت المهندسة جميلة الفندي في الكلمة الافتتاحية للخلوة أن شهداءنا البواسل قدموا أرواحهم فداء للوطن وسطروا ببطولاتهم تضحيات لن ينساها شعب الإمارات وستبقى في ذاكرة المجد والعز والرفعة.

وأضافت الفندي" شهداؤنا تركوا وراءهم آباء وأمهات وزوجات وأبناء يفتخرون بهم وبأمجادهم لأن أرواحهم الطاهرة صعدت إلى السماء بكل عز وفخر..ونسأل الله العلي القدير أن يكتبهم من الشهداء، وإننا في دولة الإمارات فخورون بهم وبوفائهم وإخلاصهم للوطن لأنهم دافعوا عن كرامة ورفعة قضايانا العربية والإسلامية والإنسانية ".

وذكرت أن الخلوة الإستراتيجية تستهدف مناقشة نقاط القوة وفرص التحسين من خلال التركيز على الموجهات الرئيسة والاعتبارات الهامة والأطراف المعنية التي حددتها حكومة الإمارات في الدليل الاسترشادي للخطط الاستراتيجية ضمن الدورة الرابعة.

ولفتت الفندي إلى أن البرنامج سيعالج جميع المعوقات في خطته السابقة، من خلال إيجاد مبادرات جديدة تعزز العمل وتحقق تطلعات الحكومة في إسعاد المواطنين وتقديم خدمات ذكية ومبتكرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض